متابعة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري جميل




متابعة مباراة الاتحاد السعودي والقادسية السعودي اليوم في مبارة قوية بين كبيرين من كبار الدوري السعودي , وهذه المباراة تمثل نقطة فارقة بالنسبة للفريقين الذان يعانيان الكثير من المشاكل في الدوري.

مباراة الاتحا والقادسية ستقام اليوم الاربعاء الموافق 25-10-2017 في المبارة الافتتاحية للجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفي للموسم 2017-2018.

مباراة الاتحاد والقادسية بتاريخ 25-10-2017

حيث  ستجمع مباراة اليوم بين الاتحاد والقادسية ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018، وذلك على أرضية أستاذ الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والذي يستقبل من خلالها الاتحاد القادسية، في ظل بحث كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية  بهدف التقدم في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف حميل السعودي للمحترفين في الموسم الجاري.

وتقود مباراة الاتحاد والقادسية صافرة  الحكم النرويجي سفين موين ويساعده كيم ثوماس وماغنوس لوتبيرغ وفيصل البلوي حكماً رابعاً, كما جاء في تعليمات لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم .

اخبار الاتحاد والقادسية اليوم قبل اللقاء في الدوري السعودي

فما يخص مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث قبل لقاء اليوم الأربعاء، يتواجد فريق الاتحاد في المركز الثامن من جدول ترتيب دوري جميل برصيد ثمانية نقاط، حققها الفريق الاتحادي بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها وانهزم قبل مباراة القادسية في ثلاثة مباريات.

وفي المقابل يدخل فريق القادسية مباراة الاتحاد اليوم، وهو يتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب دوري جميل برصيد ثمانية نقاط أيضا، وحققها بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها، وانهزم قبل مواجهة فريق الاتحاد في ثلاثة مباريات.

- حقق الاتحاد أكبر نتيجة فوز بشكل عام بتاريخ دوري المحترفين، على حساب القادسية، عندما هزمه (8-0)، بالجولة الثامنة من موسم "2011- 2012"، ولم يعد هناك أي لاعب اتحادي حاليًا من ذلك الفريق الفائز بتلك النتيجة التاريخية، سوى البديلين في تلك المباراة: الحارس فواز القرني، والمدافع أحمد عسيري.

- لم يخسر الاتحاد، أمام القادسية في دوري المحترفين إطلاقًا، حيث فاز 6 مرات، مقابل 4 تعادلات خلال تاريخ مواجهاتهما بالمسابقة.

- يُعتبر نايف هزازي (مهاجم التعاون الحالي)، هو هداف الاتحاد في مرمى القادسية بدوري المحترفين بـ4 أهداف، ويأتي بعده التونسي أحمد العكايشي، مهاجم الفريق الحالي، والبرازيلي جيرالدو ويندل، ومحمد الراشد، والفنزويلي جيلمن ريفاس (مهاجم الهلال الحالي)، برصيد 3 أهداف لكل منهم.

- مثلما تشهد مباريات الفريقين غزارة تهديفية، تحفل أيضًا بالكروت الملونة، إذ أشهرت البطاقات الحمراء 6 مرات، خلال المباريات الـ10 التي جمعتهما بالمسابقة، 5 منها للقادسية، وواحدة للاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

 مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، في تمام الساعة 6:50 دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة 7:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت غرينيتش ,في بدايات الأسبوع الثامن من دوري جميل السعودي.



اما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية فسيكون في الاستديو التحليلي للمباراة قناة MBC Pro Sports 1  ويكون في منصة التعليق على المباراة المعلق الكبير فارس عوض.

الساعة 7:55 بتوقيت السعودية
الساعة 6:55 بتوقيت القاهرة
الساعة 4:55 بتوقيت غرينيتش


الملخص الرياضي:


انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين 
انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي

الاتحاد 0-0 القادسية










متابعة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:25 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: