ملخص مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في دوري جميل


ملخص مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي حيث ستجمع بين اهلي جدة متصدر الترتيب مؤقتا ونادي اتحاد جدة الذي يبذل مجهودا كبيرا لاستعادة البطولات كما في سابق عهده 

ديربي جدة الذي سيجمع بين الاتحاد والاهلي السعودي سيقام اليوم السبت الموافق 21-10-2017 وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين للموسم 2017-2018 في مبارة قمة نارية ينتظرها عشاق الكرة السعودية .

وفي نفس التوقيت ستكون هناك قمة سعودية اخرى او كلاسيكو سعودي يجمع بين الهلال والباطن 

مباراة الاتحاد والاهلي اليوم بتاريخ 21-10-2017


حيث يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة” تلك المباراة المنتظرة بين جماهير الفريفين خاصة وجماهير كرة القدم العربية والسعودية عامة لكونها سوف تحدد مسار المنافسة على لقب بطولة الدوري لهذا العام



الاتحاد والاهلي هي مباراة تجمع بين الفريق صاحب المركز الأول والفريق صاحب المركز الثامن على جدول ترتيب دوري جميل، ولكن دائماً ما تشهد لقاءات الفريقين إثارة كبيرة بغض النظر عن موقفهم في جدول الترتيب ونتائجهم السابقة بالجولات الست المنقضية حيث ان لقاءات الديربي دائماً ما تكون مثيرة بين الفريقين، ويحاول الأهلي الوصول للنقطة رقم 16 بينما سيسعى الاتحاد من اجل الوصول إلي النقطة رقم 11.


ومن المتوقع ان تشهد المباراة تواجد مصري في الفريقين متمثل في محمود عبد المنعم كهرباء من جانب الاتحاد ومحمد عبد الشافي من جانب نادي الأهلي، في مباراة من المنتظر ان تمتلأ الجماهير السعودية في جنابات ملعب الجوهرة المشعة بجدة من أحل تشجيع الفريقين.

اخبار الاتحاد والاهلي اليوم قبل اللقاء

يفتقد الاتحاد لخدمات ثنائي الفريق أحمد عسيري وفهد المولد في لقاء السبت المقبل ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين (دوري جميل)والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”.

ويواصل ثنائي الاتحاد برنامجه العلاجي مع التأكد من غيابهم عن لقاء الأهلي.

و بدأ المهاجم عبد الرحمن الغامدي في الإعداد اللياقي بعد تعرضه لإصابة قوية قبل بداية الموسم الرياضي، أثناء تواجد الفريق في معسكر لندن.

وإلى فريق المدرب سيرجي ريبيروف لن يعول على خدمات حارس الفريق ياسر المسيليم بعد إجرائه عملية جراحية إثر الإصابة بفتق في نسيج العضلات بجانب احتمالية ضعيفة لمشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم.

أول ديربي جمع الأهلي بالاتحاد في الدوري كان عام 1977 وانتهت بفوز قلعة الكؤوس بهدفين نظيفين.
هداف نادي الاتحاد في الديربي هو سعيد غراب بـ17 هدفًا، أما هداف الأهلي هو حسام أبو داوود 14 هدفًا.




نظرًا لحداثة عهد الباطن في الدوري، فلم يتقابل الفريقين وجهًا لوجه سوى مرتين، وفي المرتين فاز الهلال بنتيجة 2-0. 
أكبر انتصار في التاريخ في المباريات المباشرة بينهما حققه الاتحاد بالفوز بنتيجة 8-2، أما أكبر فوز للأهلي فكان بخماسية نكراء

يتصدر العكايشي وكهربا قائمة هدافي الاتحاد ولكل منهما ثلاثة أهداف.

هداف الأهلي هو الجلاد السوري عمر السومة بسبعة أهداف.الثلاثي سعيد المولد، كلاديمير دي سوزا ومحمد العويس أكثر دافع عن ألوان الأهلي بمعدل 540 دقيقة، وفي الاتحاد لعب الثنائي بدر النخيلي وفواز القرني نفس عدد الدقائق.

موعد مبارة الاتحاد والاهلي اليوم 

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة الاتحاد والاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة الا خمسة دقائق مساءا بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت مصر .



 وستكون قناة أم بي سي برو سبورت على القمر عرب سات ناقله للقاء بشكل حصري فضائي وسيتولى التعليق المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي المنضم حديثاً للقناة والإماراتي عيسي الحربين على القناة الصوتية الثانية.





الساعة 7:55 بتوقيت السعودية 
6:55 بتوقيت مصر 
4:55 بتوقيت غرينيتش

الاتحاد 0-3 الاهلي السعودي


ملخص مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:03 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: