متابعة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في دوري جميل


مباراة الاعلي السعودي والفيحاء السعودي اليوم في الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين في مباراة قمة تجمع بين اهلي جدة المتصدر للدوري بعد بداية ضعيفة ونادي الفيحاء السعودي الذي يبحث عن حل للخروج من الازمة.

مباراة الاهلي والفيحاء السعودي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 31-10-2017 ضمن منفاسات الاسبوع التاسع من دوري جميل للمحترفين , حيث يبحث كلا الفريقين للفوز في المباراة وحصد ثلاث نقاط للحفاظ والتقدم في الترتيب.

مباراة الاهلي والفيحاء بتاريخ 31-10-2017

يستضيف أهلي جدة اليوم الثلاثاء  فريق الفيحاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى أهلي جدة للمحافظة على صدارة الدوري




ستقام المباراة في إستاد الملك عبد الله الرياضي (الجوهرة المشعة)،  وسيلتقي الأهلي مع تيسير الجاسم سيشارك في المباراة علي ايدي المدرب الأوكراني سيرغي ريبيريف، والسوري عمر سومة المتألف مع منتخبه في الفترة الأخيرة وهداف الفريق بعد تغيبه عن اجتماع الفريق الأخير امام الفيصلي بسبب الشعور ببعض الإجهاد.

اخبار الاهلي والفيحاء اليوم قبل اللقاء

نقلت الاخبار الرياضيه المحلية قبل ساعات في جديد ماتقدم حول استعدادات النادي الاهلي السعودي لمواجهته المقبله امام الفيحاء في الجولة التاسعه من الدوري المحلي , حيث انها لازالت الشكوك قائمه بخصوص مشاركة لاعب الاهلي سعيد المولد في مباراة الاهلي والفيحاء , وهل بات بالامكان دخوله والمشاركه في التمارين الخاصه باللاعبين ام لا , وعلى اثرها فقد اكدت ادارة النادي الاهلي جدة عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم الاحد , بان لاعب الاهلي وظهيرها  “سعيد المولد” لن يتمكن من المشاركة مؤكدا في مباراة فريقه المنتظرة أمام الفيحاء.

وجاء في ابرز ماتم نشره حول اللاعب سعيد المولد , تاكيدات الجهاز الطبي لأهلي جدة على منح المولد، فترة استراحه من التدريبات , وذلك على اثر استمرار اقامة الفحوصات الخاصه باللاعب , بعد تعرضه لكدمة في الظهر في اخر مباراه لعبها الاهلي امام الفيصلي في الجولة الثامنه من الدوري .





وتجدر الاشاره الى ان النادي الاهلي الان يتصدر ترتيب فرق الدوري السعودي ويملك في رصيده عدد 19 نقطة متعادلا به مع رصيد الهلال , الا ان يتقدم عليه في الترتيب بفارق الاهداف , مع العلم ان هناك مباراة مؤجله للزعيم .

وعن اسماء لاعبو الراقي اللذين لن يشاركوا في مباراة الاهلي والفيحاء القادمه لاسباب فنيه وطبيه , فانهم يواصلون برامجهم التاهيليه ومنهم اللاعب محمد عبد الشافي واللاعب ياسر المسيليم واللاعب علي الأسمري، ويستمر الاستعدادا من قبلهم للعوده لخوض التدريبات الجماعية لأهلي جدة خلال الايام المقبله .

ومن جهه اخرى وفي اهم اخبار مباراة الاهلي امام الفيحاء , فقد كانت إدارة الأهلي قد قضت باعلان قرار يفيد برغبتها في تخفيض تذاكر الدرجة الموحدة في مباراة الفيحاء المقبلة وجعلها بسعر 25 ريالًا , وذلك بهدف ابداء تقديرها لدور الجماهير ومايقدمونه من دعم لفريقهم رغم كل الصعوبات التي مر بها .

وقال المدير الفني لنادي أهلي جدة سيرجي ريبروف في الموتمر الصحفي للمباراة إن مباراة الفيحاء مباراة صعبة للفريق، وثلاث نقاط هامة للاستمرار في صدارة الدوري، وهناك تركيز بشكل كامل من اللاعبين على حصد المزيد من النقاط خلال المرحلة الحالية، مضيفا أن جميع المباريات التي خاضها الفريق في المرحلة الماضية كانت صعبة، والأجواء المناخية أثرت بالسلب على مستويات اللاعبين في بعض اللقاءات.




وتابع أن الفريق يعمل بشكل يومي على تحسين الأداء الدفاعي للفريق، ومعالجة الأخطاء الدفاعية باستمرار، موضحا أن الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى.

وأوضح أن تقييمه للاعبين يكون من اجتهادهم في التدريبات الجماعية في الأسبوع الذي يسبق المباراة والعمل الجاد الذي يقوم به اللاعب.

موعد مباراة الاهلي والفيحاء اليوم


حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت السعودية وعند الساعة السابعة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة الرابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المبارة على مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت الراعي الحصري للبطولة السعودية حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة Mbc PRO Sports1  وفي منصة التعليق بلال علام وغازي صدقة.

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق من مباراة الاهلي والفيحاء والتعادل السلبي سيد الموقف ونصل لاول ربع ساعة من زمن اللقاء
الاهلي السعودي يتقدم بالهدف الاول في د 42 وينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي السعودي على الفيحاء السعودي بهدف دون مقابل

الاهلي 1-0 الفيخاء

الشوط الثاني ينطلق ونصل للدقيقة 70 ويبقى الحال على ماهوا بتقدم الاهلي السعودي بهدف دون مقابل
الفيحاء يحرز هدف التعادل في د 85 زنصل لنهاية الزمن الاصلي للمباراة والحكم يحتسب 4د وقت اضافي
الاهلي 1-1 الفيخاء
متابعة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: