ملخص مباراة الهلال والباطن اليوم في دوري جميل




ملخص مباراة الهلال والباطن اليوم في قمة نارية في الدوري السعودي حيث تجمع بين الهلال السعودي النتشي بتاهله الى نهائي دوري ابطال اسيا والباطن الذي يعتبر مفاجاة الموسم الحالي في الدوري السعودي.

مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والباطن ستقام اليوم السبت الموافق 21-10-2017 ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي لموسم 2017-2018 ويسعى كلا الطرفين للفوز بالمباراة لاستعادة الصدارة.

كما سيكون ي نس التوقيت قمة سعوية كبيرة ي ة او يربي ة بين الاتحاد والاهلي

مباراة الهلال والباطن اليوم بتاريخ 21-10-2017

حيث يحل الباطن ضيفا تقيلا على نادي الهلال المتصدر للدوري، ومن المتوقع أن يدخل الهلال مباراة اليوم بغيابات كثيرة بسبب عدم إرهاق اللاعبين خصوصا بعد مباراتهم الأخيرة ضد الباطن الإيراني التي إنتهت بهدفين لكل فريق، وسمحت للنادي بالتأهل لنهائي أعرق الكؤوس الأسيوية، وعودة لمقابلة اليوم التي سيتم نقل بث مباشر مباراة الهلال والباطن على قناة ام بى سى برو سبورت المالكة لحقوق البث لكل المباريات على القمر الصناعي نايل سات بدون منافس، ونحن بدورنا سنقوم بالتغطية الكتابة لحظة بلحظة فكونوا معنا.

حيث تقام مباراة الهلال والباطن اليوم السبت علي ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويدخل الهلال السعودي اليوم المباراة هو يحتل المركز الرابع من دوري جميل بعدد نقاط 13 نقطة، أما نادي الباطن فيدخل المباراة اليوم هو يحتل المركز الثاني من الدوري السعودي بعدد نقاط 13 نقطة أيضاً، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة ذهاب بين الهلال والباطن في إطار الأسبوع السابع من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017-2018.

اخبار الهلال والباطن قبل اللقاء اليوم

كل جماهير الهلال السعودي غير راضية بتاتا لما يحصل حاليا في المملكة العربية السعودية، كون الأخير لا زالت مستمرة في مقاطعة باقة قنوات بى ان سبورت التي تمتلك حقوق معظم المسابقات العالمية، وجدير بالذكر أن السعودية قد قالت بأنها تقوم بالشراكة مع كل الدول التي إتفقت معها على المقاطعة بإطلاق قناة تنقل المباريات مجانا على القمر الصناعي نايل سات، إلا أن ذلك المشروع لا زال ولحد الساعة مجرد فكرة وحبر على ورق.

يعتبر نادي الهلال السعودي من أقوى الأندية في المملكة العربية السعودية، كما الحال على نادي والباطن، الذي يعتبر من أبرز الأندية في الإمارات، وقد كانت مباراة الذهاب بينهما مشتعلة للغاية، حيث انتهت بنتيجة سلبية بين الفريقين لم تعجب بالدرجة الأولى كتيبة والباطن، لأنها اليوم ستكون في مهمة صعبة للغاية، فالهلال في أرضه عادة ما يكون أقوى بكثير، كما أن هتافات الجماهير تلعب دور كبير ودعمهم بالمدرجات.

عودة للتاريخ، فإن نادي الهلال لم يتوج ولو لمرة واحدة بدوري أبطال آسيا والمدير الفني للنادي الأزرق في تصريحات صحفية يوم أمس حول دوري أبطال آسيا قال بصريح العبارة”نحن نلعب في هذه النسخة من أجل الفوز بها لا غير، الباطن منافس صعب للغاية، لكن لا شيئ مستحيل في كرة القدم، نحن في ارضنا وأمام جمهورنا سنحاول تقديم الأفضل وعلى اللاعبين استغلال كل الفرص المتاحة لهم، فلربما لن تتكرر”.

أما بخصوص الدوري السعودي الممتاز للمحترفين فقد قال “الدوري السعودي به فرق قوية للغاية، كثير منها مرشح كل سنة للفوز به، وكرة القدم كما قلت لكم وأعيدها من جديد لا يمكن معرفة مذا سوف يحصل، مباراتنا اليوم سوف نقدم فيها كل ما لدينا، لكننا وكما كل المشجعين لا نعلم إن كنا سنفوز أم لا، فنحن نلعب من أجل الفوز لكن كل شيء قد يحدث في أي لحظة”.

أما عن مدرب الباطن فقد قال صباح اليوم الاثنين “يعاني اللاعبون من الإرهاق جراء السفر، حاليا نحن نرغب في حسم اللقاء من شوطه الأول، سيكون جيدا لو كنا سباقين بالتسجيل، ولو هدف واحد، فالتعادل الإيجابي في صالحنا ويجعلنا نتأهل للدور النصف النهائي، كما أن طقس اليوم الاثنين مساعد جدا لإجراء منافسة جيدة بين فريقين عريقين بالقارة الأسيوية”.

موعد مبارة الهلال والباطن اليوم

حيث حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة اليوم بين الهلال والباطن عند الساعة الثامنة الا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت مصر , وفي تمام الساعة الرابعة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت غرينيتش.


ستذاع المبارة على مجموعة قنوات مكس برو سبورت الراعي الحصري للبطولة السعودية وسيكون في الاستديو التحليلي قناة Mix Pro Sport 2  وي منصة التعليق عيسى الحربين.




الساعة 7:55 بتوقيت السعودية 
6:55 بتوقيت مصر 

4:55 بتوقيت غرينيتش


الهلال 2-1 الباطن



ملخص مباراة الهلال والباطن اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:03 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: