متابعة مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم في الدوري الايطالي



متابعة مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم في مبارة تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس حامل اللقب الموسم السابق واودينيزي الصاعد حديثا من الدرجة الثانية في الكالتشيو الايطالي .

مبارة يوفنتوس واودينيزي ستقام اليوم الاحد الموافق 22-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى ويسعى كلا من الفريقين للفوز في مباراة الليلة .

مبارة يوفنتوس واودينيزي اليوم بتاريخ 22-10-2017 

 حيث يستضيف ملعب الفريولي الجديد معقل فريق أودينيزي في مدينة أوديني الإيطالية اليوم تجمع أودينيزي علي ملعبه ووسط جمهوره مع كبير ايطاليا فريق يوفنتوس والذي يعاني في اللقاء الأخيرة ويحتل حاليا مركز ثالث ويطمح لاستعادة مكانته الطبيعية من جديد عندما يحل ضيفا ثقيلا علي أودينيزي




مباراة أودينيزي ويوفنتوس تقودها صافرة الحكم دانييلي دوفيري , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس السبت بمباراتين، وتستكمل مبارياتها اليوم بثماني مباريات جديدة

اخبار يوفنتوس واودينيزي اليوم قبل اللقاء

فريق أودينيزي يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط فقط، متفوقاً على الفرق الثلاث التالية له بفارق الأهداف فقط، ومتأخراً بثلاث نقاط عن أتلانتا السابق له، حيث حقق خلال الجولات الثماني السابقة الفوز في مباراتين فقط، فيما تلقى الهزيمة في المباريات الست الأخرى. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق يوفنتوس اللقاء في المركز الثالث برصيد تسع عسرة نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ناسيونالي السابق له وصاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن نابولي المنفرد بالصدارة، حيث حقق البيانكونيري الفوز في ست مباريات من مجمل ثماني خاضها، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد وخسر مثله. 

ويسعى فريق يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد أن فشل في تحقيقها خلال الجولتين السابقتين، حيث تعادل بالجولة قبل الماضية أتلانتا هدفين لمثلهما، فيما خسر بالجولة الماضية أمام لاتسيو على ملعب بوفنتوس أرينا، مما أدى إلى ابتعاده عن القمة بل والوصافة. 




وقد نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز الثاني له ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي على حساب سبورتينج لشبونة، مما سيمنح الفريق معنويات أفضل لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم مستغلين المواجهة التي تجمع المتصدر ووصيفه، والتي قد تقدم لهم هدية بتعطيل كلاهما.

موعد مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق صافرة بداية مبارة يوفنتوس اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر , وعند الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينيتش العالمي.



ستذاع مبارة اليوفي السوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة الايطالية وستكون قناة بي ان سبورت HD4  في الاستوديو التحليلي وفي منصة التعليق محمد بركات.


الشوط الاول
يوفنتوس 2-1 اودنيزي

الشوط الثاني

يوفنتوس 6-2 اودنيزي

متابعة مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: