متابعة مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم في دوري ابطال اوروبا



 مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة في دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في قمة كبيرة تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس والعملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة في مباراة يبحث فيه اليوفي عن الفوز للتاهل ومواصلة ملاحقة برشلونة.

مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 31-10-2017 ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا النسخة 2017-2018 , ويسعى كلا من الفريقين لحجز بطاقة التاهل .

مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة بتاريخ 31/10/2017

حيث يستضيف ملعب جوزيه ألفالادي معقل فريق سبورتينغ لشبونة في مدينة لشبونة البرتغالية اليوم مباراة قوية بين سبورتنج لشبونة صاحب الأرض والجمهور والضيوف فريق يوفنتوس وصيف المجموعة في مباراة يبحث فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة علي بطاقة التأهل الثانية عن هذة المجموعة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017




 مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة يقودها طاقم تحكيم من فرنسا بقيادة الحكم كليمن توربان , حيث تعود مساء اليوم الثلاثاء منافسات دوري أبطال أوروبا  بعد أن انتهت منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية، حيث تقام ثماني مباريات في نفس التوقيت، فيما تقام المباريات الثماني الأخرى غداً

اخبار يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم قبل اللقاء

فريق سبورتنيج لشبونة يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق برشلونة بتسع نقاط، حيث يمتلك الفريق البرتغالي ثلاث نقاط فقط في رصيده، تمكن من الحصول عليها بعد أن حقق فوز وحيد بالجولة الأولى على حساب أولمبياكوس اليوناني، فيما تلقى الهزيمة خلال الجولتين السابقتين أمام المتصدر ووصيفه. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق يوفنتوس المباراة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، ورصيده ست نقاط، يتأخر بها عن المتصدر برشلونة بثلاث نقاط، حيث تمكن البيانكونيري من تحقيق الفوز خلال الجولتين السابقتين على حساب أولمبياكوس وسبورتينج لشبونة، فيما افتتح مبارياته بخسارة كبيرة أمام برشلونة. 




وقد نجح يوفنتوس خلال الجولة السابقة، الثالثة، من تحقيق الفوز بهدفين بعد أن كان متأخراً بهدف على ملعبه يوفنتوس أرينا، أمام فريق سبورتينج لشبونة في لقاء الذهاب، وهو ما سيسعى البيانكونيري لتكرار الفوز على منافسه خلال لقاء الإياب بالبرتغال اليوم، أملاً في الاقتراب من حسم تأهله إلى دور الستة عشر والقضاء على آمال منافسه. 

من جانبه يسعى فريق سبورتنيج لشبونة لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني، والثأر لهزيمته خلال الجولة السابقة أمام ذات المنافس، فريق يوفنتوس، الذي أبعده عن المنافسة، أملاً في العودة للمنافسة بشكل كبير على التأهل لدور الستة، خاصة وأن الهزيمة اليوم ستقضي على آماله إلى حد كبير.

موعد مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم 

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الويفا شامبيونز ليغ موعد انطلاق مباراة يوفنتوس اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.




ستذاع مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولة الاوروبية حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4 وفي منصة التعليق علي محمد علي.

تحديث: الفوز سيمنح يوفنتوس بطاقة التأهل، إذ سيبتعد بفارق 6 نقاط عن سبورتينغ لشبونة مع تبقي مرحلتين فقط على نهاية دور المجموعات، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على الفريق البرتغالي.




الساعة 10:45 بتوقيت السعودية
الساعة 9:45 بتوقيت مصر

الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش
الملخص الرياضي:
انطلقت المباراة تحت اجواء حماسية كبيرة فيما كلا الفريقين يوفنتوس وسبورتنج لشبونة يسعيان للفوز ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن
وقام سبورتنج لشبونة بالتقدم بهدف وحيد في الشوط الاول وانتهى الشوط الاول من المباراة بفوز سبورتنج لشبونة .
اما عن الشوط الثاني فقد قدم يوفنتوس اداءا عاليا ومختلف غرار الشوط الاول وقام باحراز التعادل ولكن الحظ لم يكن مع اليوفي وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق

يوفنتوس 1-1 سبورتنج لشبونة

متابعة مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:58 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: