مبارة اسبانيا والبانيا اليوم





ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة اسبانيا والبانيا التي تجمع بين العملاق الاسباني فريق المتادور والفريق الالباني في قمة كروية عالمية كبيرة يبحث فيها الفريق الاسباني عن الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة وحسم التاهل لكاس العالم روسيا 2018.

المبارة ستقام اليوم الجمعة الموافق 6-10-2017 وذلك ضمن تصفيات كاس العالم لقارة اوروبا المؤهلة للمونديال الروسي 2018.

مبارة اسبانيا والبانيا اليوم 6-10-2017

حيث يستضيف ملعب خوسيه ريكو بيريز معقل الماتدور منتخب أسبانيا في مدينة أليكانتي بأسبانيا اليوم لقاء قوي يجمع المتصدر المجموعة في التصفيات مع الضيوف منتخب ألبانيا في مباراة يبحث فيها الماتدور عن الفوز للحفاظ علي صدارة المجموعة و حسم بطاقة التأهل لمونديال روسيا وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

 المباراة يقودها طاقم تحكيمي من روسيا بقيادة الحكم أليكسي إسكوف , ففي ختام مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة التاسعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، والتي انطلقت أمس بتسع مباريات ثم استكملت اليوم قبل أن يختتمها منتخب إسبانيا ونظيره ألبانيا، فيما تختتم منافسات الجولة بصفة عامة غداً.

اخبار اسبانيا والبانيا اليوم قبل اللقاء في التصفيات

منتخب إسبانيا يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة المجموعة السابعة، حيث يحتل المركز الأول منفرداً برصيد اثنتين وعشرين نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني، حيث حقق اللا روخا الفوز في سبع مباريات كاملة وتعادل في لقاء وحيد دون أن يتذوق طعم الهزيمة.

 أما منتخب ألبانيا، فيحتل المركز الثالث برصيد ثلاث عشرة نقطة، متأخراً بست نقاط عن إيطاليا، وثماني نقاط عن مضيفه، حيث تمكن ضيوف مباراة اليوم من تحقيق الفوز خلال أربع مباريات وتعادل في لقاء وحيد فقط، في الوقت الذي تلقى أربع هزائم خلال الجولات الثمانية.

موعد مبارة اسبانيا والبانيا اليوم 

تحدد موعد انطلاق مبارة اسبانيا اليوم في التصفيات الاوروبية في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعين دقيقة بتوقيت السعودية وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السادسة وخمس واربعون دقيقة في توقيت غرينيتش.



ستذاع المبارة على على مجموعة قنوات ابوظبي الرياضية وستكون قناة ابوظبي الرياضية HD4 بتعليق علي حميد .

SPAIN 3-0 ALBANIA

مبارة اسبانيا والبانيا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:43 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: