مبارة ريال مدريد واسبانيول اليوم

Image result for real madrid vs espanyol

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة ريال مدريد واسبانيول التي يلتقي فيها الملكي ريال مدريد مع فريق اسبانيول الذي يقدم مستوى قوي في الليغا , في مبارة يسعى فيها ريال مدريد بتحقيق الفوز الاول له على ارضه بعد التعثر المتوالي له على ملعبه , وستقام المبارة اليوم الاحد الموافق 1-10-2017 .

مبارة ريال مدريد واسبانيول اليوم 

حيث يستضيف الميرنجي فريق ريال مدريد اسبانيول على ارضية ملعب سنتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد وذلك ضمن منافسات الاسبوع السابع من الدوري الاسباني لموسم 2017-2018 , حيث يدخل الفريق الملكي هذه المبارة بقياده مدربه زيدان بشعار " لا بديل عن الفوز " لتحقيق ثلاث نقاط تضمن له اللحاق بفرق الصدارة .



المبارة تقودها تقودها صافرة الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس , حيث يختتم فريق ريال مدريد منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء ةحيد، ثم بأربع مباريات أمس السبت، نهاية باليوم الذي يشهد إقامة خمس مباريات أخرى تقام آخرها على ملعب سنتياجو برنابيو، والذي يستضيف فريق إسبانيول.

اخبار ريال مدريد واسبانيول اليوم قبل اللقاء في الليغا 

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز السادس برصيد إحدى عشرة نقطة بفارق سبع نقاط عن القمة التي يمتلكها غريمه ومنافسه الدائم فريق برشلونة، حيث حقق الملكي حامل اللقب الفوز في ثلاث مباريات فقط وتعادل في مباراتين أمام فالنسيا وليفانتي، وتلقى خسارة وحيدة بالجولة قبل السابقة أمام ريال بتيس بهدف دون رد. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق إسبانيول المركز الثاني عشر برصيد ثماني نقاط، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز العاشر خيتافي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، حيث نجح ضيوف مباراة اليوم في تحقيق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في مثلهما، وخسر لقائين آخرين أيضاً. 



وخلال المواجهات السابقة التي جمعت فريقي ريال مدريد وإسبانيول، والتي وصلت لأربعين مواجهة خلال بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال النسخ السابقة من البطولة، تمكن أصحاب الضيافة في لقاء اليوم من تحقيق تسعة وعشرين انتصاراً، مقابل خمسة انتصارات فقط لفريقي إسبانيول، في الوقت الذي تعادلا في ست مباريات.

موعد مبارة ريال مدريد اليوم امام اسبانيول 

يبحث عشاق الميرنجي بتشوق كبير عن موعد انطلاق مبارياته في الجولة السابعة من الليغا ؟,؟ حيث قد تحدد صافرة انطلاق المبارة في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة , وعند الساعة السادسة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت غرينيتش.


ستذاع المبارة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة الاسبانية حيث ستكون قناة بي ان سبورت HD3 في الاستديو التحليلي وسيكون في التعليق خليل البلوشي .




الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة
الساعة 5:45 بتوقيت غرينتش

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب ايسكو
ريال مدريد 1-0 اسبانيول
الشوط الثاني 
يتقدم ريال مدريد بالهدف الثاني ويعزز من تامين النتيجة ويقلل الفارق بينه وبين الغريم التقليدي برشلونة الى 7 نقاط

ريال مدريد 2-0 اسبانيول
مبارة ريال مدريد واسبانيول اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:53 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: