متابعة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم في الدوري الاسباني




متابعة مبارة ريال مدريد وايبار اليوم في مباراة تجمع بين الميرنغي ريال مدريد صاحب البطولات الكبيرة وحامل اللقب الموسم السابق مع فريق ايبار صاحب السمعة القوية خصوصا مع الفرق الكبيرة.

مباراة ريال مدريد وايبار اليوم ستقام يوم الاحد الموافق 22-10-2017 في منافسات الجولة التاسعة من الليغا الاسبانية في مبارة يبحث الريال لتقليص الفارق والحفاظ على الترتيب في الدوري الاسباني للموسم 2017-2018.

مبارة ريال مدريد وايبار اليوم بتاريخ 22-10-2017

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف ايبار في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن تحقيق الفوز والعودة الي الانتصارات من جديد عقب تعادل أوروبي ضد توتنهام ويسعي الملكي مواصلة الزحف نحو مقدمة الليجا عندما يستضيف ايبار الليلة

 مباراة ريال مدريد وايبار تقودها صافرة الفونسو خافيير الفاريز ايزكييردو , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، والتي انطلقت أمس بأربع مباريات، ثم اليوم بأربع مباريات جديدة اليوم يختتمها حامل اللقب على ملعبه أمام نظيره إيبار

اخبار ريال مدريد وايبار اليوم قبل اللقاء

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول الدوري الإسباني، ورصيده سبع عشرة نقطة فقط، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني فالنسيا، وخمس نقاط كاملة عن برشلونة صاحب الصدارة، حيث حقق الملكي خلال ثماني مباريات سابقة، خمسة انتصارات، وتعادل في مباراتين وخسر واحدة. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق إيبار المباراة في المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط فقط، حيث فشل ضيوف مباراة اليوم في تحقيق أكثر من انتصاراين فقط خلال ثماني مباريات منقضية بالجولات السابقة، في الوقت الذي تعادل في مباراة وحيدة فقط وخسر خمساً. 

وقد فشل فريق ريال مدريد على هذا الملعب في تحقيق الفوز مساء الأربعاء الماضي ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، حيث خرج بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام توتنهام بعد أن كان متأخراً بهدف، مما أفقده صدارة ترتيب مجموعته بفارق الأهداف لصالح الفريق الإنجليزي. 

وقد نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة له بالدوري الإسباني، مما صعد به إلى المركز الثالث متفوقاً على أتلتيكو مدريد، فيما يسعى اليوم لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من أجل التواجد في المنافسة بشكل أكبر، خاصة وأن الضيوف لم يحققوا أي نتيجة إيجابي أمام الملكي أكثر من التعادل.

موعد مباراة ريال مدريد وايبار اليوم

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الريال اليوم في الجولة التاسعة لليغا في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المباراة حصريا على قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق احمد الطيب.




الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 8:45 بتوقيت مصر
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش

ريال مدريد 3-0 ايبار

متابعة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:07 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: