مباراة البرتغال وسويسرا اليوم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة البرتغال وسويسرا التي ستقام اليوم ضمن منافسات تصفيات المجموعات المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 .

المبارة ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017 حيث يلتثي متصدر المجموعة السويد مع بطل اوروبا البرتغال .

مباراة البرتغال وسويسرا اليوم 10-10-2017

حيث يستضيف ملعب النور معقل منتخب البرتغال في العاصمة البرتغالية لشبونة اليوم مباراة تجمع أبطال أوروبا منتخب البرتغال مع سويسرا متصدر المجموعة في مباراة حسم بطاقة التأهل لكأس العالم في روسيا حيث تتصدر سويسرا المجموعة وتحل البرتغال ثانيا ويبحث كلا المنتخبين عن حسم بطاقة التأهل الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

مباراة حسم التأهل بين البرتغال وسويسرا يقودها طاقم تحكيم من تركيا بقيادة الحكم كونيت شاكير , ففي مباراة جديدة ضمن المباريات التسع التي تقام في نفس التوقيت، السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش، من الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات النهائية لقارة أوروبا، والمؤهلة لنهائيات مونديال روسيا والتي انطلقت أول أمس الأحد، يحل منتخب سويسرا ضيفاً على نظيره البرتغال في أقوى وقمة مباريات الجولة.

اخبار البرتغال وسويسرا اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

منتخب البرتغال يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الثانية ورصيده أربع وعشرين نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن منتخب سويسراً المتصدر والذي يحتل القمة منفرداً برصيد سبع وعشرين نقطة، تمكن كلاهما من الحصول عليها خلال الجولات التسع المنقضية قبل المباراة الحالية. 

وقد تمكن منتخب سويسرا في تحقيق الفوز والعلامة الكاملة خلال المباريات التسع التي خاضها حتى الآن، وخرج من كل منها بالنقاط الثلاث دون أن يتذوق طعم الهزيمة أو يخسر أي نقطة بالتعادل، في الوقت الذي حقق منتخب البرتغال ثمانية انتصارات دون أن يتعادل في أي لقاء أيضاً، إلا أنه تلقى هزيمة وحيدة.

 وخلال لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى، الافتتاحية من المرحلة الحالية للتصفيات، تمكن منتخب سويسرا على أرضه من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على حساب مضيفه في لقاء الليلة منتخب البرتغال، وافتتاح مسيرته بفوز هام وغالي وبنجاح كبير تربع به على القمة مبكراً. 

الفائز من لقاء اليوم سيضع نفسه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 دون أي اعتبارات أخرى، وسيتمكن من حسم بطاقة التأهل المباشرة لصالحه، والتي لن يدخر أي منهما جهداً من أجل الحصول عليها، في حين سيضمن الخاسر المشاركة في الملحق الأوروبي، والدخول في منافسة جديدة شرسة على التأهل.

موعد مبارة البرتغال اليوم 

حيث تقرر موعد انطلاق المبارة اليوم في التصفيات في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المبارة على مجموعة قنوات ابوظبي الرياضية وستكون ابوظبي الرياضية الثالثة 3 في الاستوديو التحليلي وفي التعليق علي سعيد الكعبي .




الساعة 9:45 بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 بتوقيت مصر
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش

البرتغال 2-0 سويسرا  

مباراة البرتغال وسويسرا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:31 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: