متابعة مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم في دوري ابطال اوروبا




 مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم في دور المجموعات دوري ابطال اوروبا في مباراة  تجمع بين العملاق الاسباني البلوغرانا برشلونة مع الكبير اليوناني اولمبياكوس في قمة كروية اوروبية .

مباراة برشلونة واولمبياكوس ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 31-10-2017 ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا التشامبيونز ليج , في مباراة يبحث فيها كلا الطرفين للفوز ومواصلة الانتصارات .

مباراة برشلونة واولمبياكوس بتاريخ 30-10-2018

حيث يستضيف ملعب كارايساكي معقل فريق أولمبياكوس في مدينة بيرايوس اليونانية اليوم مباراة تجمع أولمبياكوس صاحب الأرض والجمهور والذي يستضيف برشلونة متصدر المجموعة الرابعة.

 في مباراة يبحث فيها البرسا مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز جديد والتواجد في صدارة المجموعة والابتعاد عن يوفنتوس الوصيف وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 




مباراة أولمبياكوس وبرشلونة بقيادة تحكيمية للحكم الانجليزي أنتوني تايلور , ففي اللقاء الثامن والأخير، من اللقاءات الثماني التي تقام مساء اليوم الثلاثاء في نفس التوقيت، يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره أولمبياكوس اليوناني، في مباراة اليوم.

اخبار برشلونة واولمبياكوس اليوم قبل اللقاء

فريق أولمبياكوس يدخل مباراة اليوم بدون أي رصيد من النقاط، مما وضعه في المركز الرابع والأخير بقاع المجموعة الرابعة التي يتصدرها ضيوف لقاء اليوم فريق برشلونة، برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس الإيطالي، الذي يحتل المركز الثاني بست نقاط. 

وقد فشل الفريق اليوناني في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاث التي خاضها بالجولات السابقة، والتي تلقى بها الهزيمة أمام منافسيه الثلاث بالمجموعة، فيما نجح فريق برشلونة على النقيض تماماً في تحقيق الفوز في جميع مبارياته الثلاث، والتي تلقت شباكه خلالها هدف وحيد فقط.




 يسعى اليوم فريق برشلونة لتحقيق الفوز الرابع له على التوالي بالبطولة القارية أملاً في حسم التأهل إلى الدور الثاني مبكراً قبل الجولتين الأخيرتين، والبقاء على القمة حتى نهائية دور المجموعات، ومواصلة نغمة الانتصارات التي اعتادت جماهيره عليها خلال مباريات هذا الموسم.

 وقد نجح البلوجرانا في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب على حساب أولمبياكوس، والذي أقيم على ملعب كامب نو بالجولة الثالثة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف في اللقاء السابق، والذين يسعون خلال لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه الكبير تحفظ له ماء وجهه أمام منافسيه. 

موعد مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم 


حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الويفا شامبيونز ليغ موعد انطلاق مباراة برشلونة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.





ستذاع مباراة برشلونة واولمبياكوس على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولة الاوروبية حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3 وفي منصة التعليق حفيظ دراجي.

تحديث: يذكر أنها المباراة الثانية لفالفيردي ضد فريقه السابق الذي أشرف على تدريبه على مرحلتين (2008-2009 و2010-2012) وقاده إلى إحراز لقب الدوري اليوناني ثلاث مرات.

يغيب عن برشلونة مدافعه الدولي جيرارد بيكيه الذي تعرض للطرد خلال مواجهة الذهاب أمام الفريق اليوناني.




الساعة 10:45 بتوقيت السعودية
الساعة 9:45 بتوقيت مصر
الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين برشلونة واولمبياكوس الذي قدم مباراة للتاريخ حيث حافظ على نظافة شباكه طول الوقت 

برشلونة 0-0 اولمبياكوس
متابعة مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: