مباراة المانيا وايرلندا الشمالية اليوم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة المانيا وايرلندا الشمالية التي ستجمع بين الماكينات الالمانية صاحب الانجازات الكبيرة وحاصد البطولات الدولية وايرلندا الشمالية التي تدخل مبارة صعبة لحسم التاهل الرسمي الى مونديال كاس العالم 2018.

المبارة ستقام اليوم الخميس الموافق 4-10-2017 ضمن منافسات الجولة التاسعة للتصفيات لقارة اوروبا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.

مبارة المانيا وايرلندا الشمالية اليوم

مبارة المانيا اليوم حيث يستضيف ملعب ويندسور بارك معقل منتخب إيرلندا الشمالية في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية بالمملكة المتحدة اليوم لقاء هام للمانشافت منتخب ألمانيا عندما يحل ضيفا علي منتخب إيرلندا الشمالية في مباراة حسم بطاقة التأهل للمونديال رسميا .

مبارة اليوم بقيادة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم داني ماكيلي , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة من التصفيات النهائية لقارة أوروبا، المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي انطلقت منذ أقل من ثلاث ساعات بمباراتين وتستكمل اليوم بتسع أخرى، يحل خلالها منتخب ألمانيا ضيفاً على نظيره أيرلندا الشمالية، فيما تستكمل باقي المباريات غداً وبعد غد .

اخبارة المانيا وايرلندا الشمالية اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

 يتربع منتخب ألمانيا على قمة المجموعة الثانية منفرداً برصيد أربع وعشرين نقطة، بفارق خمس نقاط أقرب ملاحقيه ومضيفه في لقاء اليوم منتخب أيرلندا الشمالية، حيث تمكن المانشافت من تحقيق الفوز في جميع مبارياته الثماني التي خاضها حتى الآن، دون أن يخسر أي نقطة خلال مسيرته.

 ويمتلك منتخب ألمانيا أقوى خط هجوم بين جميع فرق التصفيات بالتساوي مع منتخب بلجيكا وكلاهما تمكن من تسجيل خمس وثلاثين هدفاً خلال ثماني مباريات، حيث لم يفشل الألمان في التسجيل خلال أي من مبارياته، في حيث تلقت شباكه هدفين فقط، تربع بها على قمة المنتخبات التي تمتلك أقوى الدفاعات.

على الجانب الآخرمنتخب أيرلندا الشمالية مضيف لقاء اليوم، يدخل المباراة في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة ورصيده تسع عشرة نقطة، بفارق خمس نقاط عن القمة، حيث حقق منتخب أيرلندا الشمالية الفوز في ست مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر مثله، من مجمل ثماني مباريات انتهت حتى الآن. 

موعد مبارة المانيا اليوم في كاس العالم 2018

تحدد موعد انلاق مبارة المانيا وايرلند الشمالية اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية , وعند الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مصر ,اما بالتوقيت العالمي غرينيتش فستكون عند الساعة السادسة وخمس واربعون مساءا.

ستكون المبارة مذاعة على قناة ابوظبي الرياضية الثالثة 3 في الاستوديو التحليلي وفي التعليق علي سعيد الكعبي .


الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الالماني بهدفين دون مقابل
Germany  3-1 North Irland
مباراة المانيا وايرلندا الشمالية اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: