متابعة مباراة انترميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي Napoli vs Inter Milan


متابعة مباراة انترميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي التي ستجمع بين عملاقين من كبار الكالتشيو في قمة نارية لحسم الثلاث نقاط لفريقين تشتد المنافسة بينهما في ظل تعثر بعض الفرق .

مباراة انترميلان ونابولي ستقام اليوم السبت الموافق 21-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري الايطالي " السيريا أ " لموسم 2017-2018 , حيث ان الانتر يدخل هذه المبارة منتشيا من الفوز في الديربي في الاسبوع الفائت.

مشاهدة مباراة انترميلان ونابولي اليوم بتاريخ 21-10-2017

حيث يستضيف ملعب السان باولو معقل فريق نابولي في مدينة نابولي الإيطالية اليوم قمة الجولة والتي تجمع فريق الجنوب الايطالي نابولي مع النيراتزوي فريق انتر ميلان في مباراة يبحث فيها الفريقين عن الانفراد بصدارة الكالتشيو حيث يدخل انتر اللقاء بمعنويات كبيرة عقب الفوز علي ميلان في الديربي ويطمح لخطف صدارة الكالتشيو من نابولي الليلة




مباراة القمة الايطالية بين نابولي وانتر ميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم لوكا بانتي , ففي ثاني مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي

انطلقت منذ أقل من ثلاث ساعات، يحل فريق إنتر ناسيونالي ضيفاً على نظيره نابولي، في قمة مواجهات الجولة والتي يسضيفها ملعب سان باولو، فيما تستكمل باقي مواجهات الجولة غداً بثماني مواجهات جديدة.

اخبار انترميلان ونابولي اليوم قبل اللقاء 

فريق نابولي يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة ترتيب الدوري الإيطالي منفرداً برصيد أربع وعشرين نقطة كاملة، تمكن من الحصول عليها بعدما خرج بنتيجة الفوز من جميع مبارياته الثماني المنقضية، فيما لم يتعادل في أي مواجهة ولم يتذوق طعم الخسارة. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق إنتر ناسيونالي المركز الثاني برصيد اثنتين وعشرين نقطة بفارق نقطتين فقط عن القمة التي يمتلكها مضيفه، وثلاث نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب، حيث حقق النيراتزوري الفوز في سبع مباريات وتعادل في لقاء وحيد فقط، دون أن يتلقى أي هزيمة حتى اليوم. 




كلا الفريقين سيكون حريص اليوم بكل قوة على تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، وعدم ترك الفرصة لفريق يوفنتوس في استغلال نتيجة المباراة لصالحه على حساب، سواء فريق نابولي الذي يأمل في الحفاظ على القمة منفرداً، بل وسيتمكن من توسيع الفارق مع منافسيه إذا نجح في تحقيق الفوز.

 من جانبه يطمح فريق إنتر ناسيونالي في خطف النقاط الثلاث من مضيفه، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بالدوري الإيطالي، والذي سيضمن له الابتعاد عن يوفنتوس، والانفراد بالقمة بفارق نقطة عن نابولي، خاصة مع خسارة الأخير بالبطولة القارية، والتي قد تؤثر على معنويات لاعبيه اليوم.

موعد مباراة انترميلان ونابولي اليوم


حيث انه حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة الانتر اليوم في دوري الدرجة الاولى في تمام الساعة العاشرة الا ربعه بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر , وعند الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



اما عن القنوات الناقلة فستذاع المبارة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للكالتشيو وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق خليل البلوسي.


الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 8:45 بتوقيت مصر
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش

انتهت البماراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويبقى نابولي في صدارة الدوري الايطالي وانتر ميلان بالمركز الثاني
انترميلان 0-0 نابولي

متابعة مباراة انترميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي Napoli vs Inter Milan Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:44 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: