متابعة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي


متابعة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي السيريا أ في مباراة قوية تجمع بين الروزنيري اي سي ميلان والسيدة العجوز يوفنتوس في قمة ايطالية كبيرة يسعى فيها الفريقين بالفوز والتحصل على ثلاث نقاط .

ستقام مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم السبت الموافق 28-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الايطالي الكالتشيو للموسم 2017-2018 , في مباراة عنوانها التعديل وترتيب الاوراق في الدوري.





مباراة ميلان ويوفنتوس بتاريخ 28-10-2017

حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم قمة ايطالية كلاسيكو ايطالي كبير تجمع الروسونيري فريق ميلان صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف السيدة العجوز فريق يوفنتوس في مباراة نارية منتظرة من الفريقين حيث يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حيث الميلان التقدم نحو مركز متقدم بتحقيق فوز علي يوفنتوس والذي يسعي لمواصله اللاحق بنابولي المتصدر وانتر ميلان الوصيف في قمة نارية ضد الميلان الليلة

مباراة القمة الايطالية بين ميلان ويوفنتوس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم باولو فاليري , ففي مساء اليوم السبت، تنطلق أولى مباريات الجولة الحادية عشرة ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي

اخبار ميلان ويوفنتوس اليوم قبل اللقاء في الدوري 

فريق ميلان يدخل مباراة اليوم في المركز الثامن برصيد ست عشرة نقطة بفارق اثني عشرة عن المتصدر نابولي، حيث حقق الروسونيري خمسة انتصارات فقط خلال الجولات العشر المنقضية، فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر أربعاً كاملة، مما تسبب في تراجعه بشدة في الترتيب. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق يوفنتوس لقاء الليلة في المركز الثالث بجدول السيري أ، ورصيد خمس وعشرين نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن القمة التي يمتلكها نابولي، ونقطة وحيدة عن إنتر ناسيونالي صاحب المركز الثاني، حيث خسر البيانكونيري مباراة وحيدة، وتعادل في مثلها، في الوقت الذي حقق ثمانية انتصارات بالجولات العشر الماضية. 





ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها خلال المباراتين الأخيرتين بعد أن خسر أولى مبارياته أمام لاتسيو بالجولة الثامنة بهدفين لهدف، أملاً في البقاء في المنافسة وانتظار تعثر المنافسين، من أجل الانقضاض على القمة والسعي نحو الحفاظ على لقبه.

 من جانبه تمكن فريق ميلان مؤخراً من استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن تلقى ثلاث هزائم متتالية وتعادل في اللقاء الرابع بالجولة الماضية، وبأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خارج ملعبه على حساب كييفو فيرونا، وهو ما سيعطي الفريق دوافع معنوية لتحقيق الأفضل خلال لقاء اليوم والعودة للمنافسة على اللقب أو مراكز المقدمة على الأقل.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

من المقرر ان تنطلق مباراة اليوم في الدوري الايطالي في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وفلسطين وعند الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينيتش.



ومن المقرر ان تذاع المباراة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق حفيظ دراجي.



الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة 
الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة
الساعة 4:00 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ويوفنتوس متقدم بهدف وحيد دون مقابل
انتهى الشوط الاول بفوز اليوفي
  يوفنتوس 1-0 ميلان

الشوط الثاني ينطلق ويوفنتوس يتقدم بالهدف الثاني 
  يوفنتوس 2-0 ميلان
متابعة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: