متابعة مباراة ميلان وجنوى اليوم في الدوري الايطالي


متابعة مباراة ميلان وجنوى اليوم في الدوري الايطالي الكالتشيو في مبارة تجمع الروزنيري الذي يعاني الكثير هذا الموسم وجنوى الذي يقدم مستوى كبير في السيريا أ 2017-2018.

مباراة ميلان وجنوى ستقام اليوم الاحد الموافق 22-10-2017 ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى , ويبحث كلا الفريقين عن الفوز بالثلاث نقاط لتعديل الترتيب في الدوري .




مبارة ميلان وجنوى اليوم بتاريخ 22-10-2017

 حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم تجمع الروسونيري فريق ميلان صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق جنوى في مباراة يبحث فيها الميلان عن العودة الي الانتصارات من جديد عقب خسارة من انتر في الديربي محليا وتعادل أوروبي 

مباراة ميلان وجنوى بقيادة تحكيمية للحكم بييرو جياكوميلي , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي يحل خلالها فريق جنوى ضيفاً على نظيره ميلان، في لقاء صعب للغاية على الضيوف، ضمن مباريات اليوم الثاني والأخير من الجولة التي انطلقت أمس بمباراتين فقط .


اخبار ميلان وجنوى اليوم قبل اللقاء

فريق ميلان صاحب الملعب والضيافة في مباراة اليوم، يدخل اللقاء في المركز العاشر برصيد اثنتي عشرة نقطة، متأخراً بفارق النقاط عن كييفو فيرونا السابق، واثنتي عشرة أخرى عن المتصدر نابولي، حيث الروسونيري خلال الجولات الثماني منقضية، أربعة انتصارات، وتلقى الهزيمة خلال المباريات الأربع الأخر دون أن يتعادل في أي من مبارياته. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق جنوى المركز السابع عشر برصيد خمس نقاط فقط متقدماً بفارق الأهداف فقط سبال وساسولو اللاحقين له، حيث فشل فريق جنوى أكث من انتصارا وحيد خلال الجولات الثماني الماضية، في الوقت الذي تعادل في مباراتين فقط وخسر خمس مواجهات كاملة.




 ويسعى فريق ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق فوز جديد بعد أن خسر المباريات الثلاث الأخيرة له ببطولة الدوري الإيطالي، أمام كل من سامبدوريا، روما وإنتر ناسيونالي على هذا الملعب بالجولة السابقة، أملاً في تحسين موقفه بالبطولة الإيطالي، خاصة قبل مواجهة الجولة بعد القادمة أمام يوفنتوس. 

وقد تمكن فريق جنوى من استعادة نغمة الانتصارات بالجوة السابقة من الدوري الإيطالي حينما حقق الفوز خارج ملعبه على حساب كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والذي يسعى اليوم لمواصلة الفوز واستغلال تراجع مستوى الروسونيري بالسيري أ أملاً في احتلال مركز أفضل.

موعد مباراة ميلان وجنوى اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق صافرة بداية مبارة ميلان اليوم ضمن منافسات الدوري الايطالي عند الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية , وعند الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر , وفي تمام الساعة الواحدة مساءا بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة , وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق علي محمد علي.



الشوط الاول :  ميلان 0-0 جنوى 
                                 الشوط الثاني :  ميلان 0-0 جنوى 
متابعة مباراة ميلان وجنوى اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:42 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: