متابعة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم


مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة في دوري ابطال اوروبا

مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم في دوري الابطال ,في مبارة كبيرة تجمع بين القارة العجوز يوفنتوس الايطالي مع العملاق البرتغالي سبورتينج لشبونة الذي يسعى لاقاف اليوفي عن انتصاراته المتتالية.

مبارة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة ستقام اليوم الاربعاء الموافق 18-10-2017 ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة الاوروبية الكبير دوري الابطال التي تم انقضاء خمس مباريات في الامس منها.

مبارة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة بتاريخ 18-10-2017

حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق سبورتينج لشبونة في مباراة يبحث فيها البيانكونيري عن الفوز الثاني علي التوالي لمواصلة منافسة برشلونة المتصدر عندما يستضيف لشبونة الليلة .





 مباراة يوفنتوس وسبورتنيج لشبونة تقودها صافرة من من إنجلترا بقيادة الحكم مايكل أوليفير , حيث تواصل منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017-2018 .

اخبار يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم قبل اللقاء

فريق سبورتنيج لشبونة يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي يتصدر الترتيب برصيد ست نقاك، ومتفوقاً بفارق الأهداف فقط عن فريق يوفنتوس مضيفه في لقاء الليلة، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط الثلاث، يحتل بها المركز الثالث.

 وقد نجح فريق سبورتينج لشبونة في افتتاح مبارياته بالدور الحالي، دور المجموعات بانتصار بفوز جيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب أوليمبياكوس اليوناني على أرض الأخير، قبل أن يخسر بالجولة السابقة على ملعبه أمام برشلونة بهدف نظيف، وهو ذات المنافس الذي ألحق هزيمة كبيرة بيوفنتوس على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف نظيفة بالجولة الأولى، قبل أن يحصل البيانكونيري على النقاط الثلاث الأولى له بالجولة السابقة على حساب أوليمبياكوس بهدفين دون رد. 

فريق يوفنتوس ليس أمامه خيارات أخرى غير الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة مع برشلونة وخطف بطاقة التأهل الثانية، سواء بالمنافسة على المركز الأول أو الثاني على الأقل، والخروج بأي نتيجة أخرى غير الفوز اليوم ستجعل موقف وصيف النسخة الماضية صعب إلى حد كبير. 





من جانبه يسعى فريق سبورتنيج لشبونة للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم، سواء بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث التي ستجعل موقفه من التأهل أكثر قوة خاصة وأن اللقاء القادم سيقام على ملعبه، أو حتى بنقطة التعادل التي تضمن له الحفاظ على المركز الثاني لحين خوض لقاء الإياب.

موعد مبارة يوفنتوس اليوم 

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية , وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفي الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.


ستذاع المبارة على الهواء مباشر على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولات الكبيرة وستكون قناة بي ان سبورت HD4 في الاستوديو التحليلي وفي منصة التعليق سوار الذهب .




الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 م بتوقيت مصر

الساعة 6:45 م بتوقيت غرينيتش

يوفنتوس 2-1 سبورتينج لشبونة

لمتابعة مباراة الاياب يونتوس وسبورتنج لشبونة
متابعة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:28 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: