ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم




مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم التي ستجمع بين عملاقين من عمالقة السيريا ا بين السيدة العجوز يوفنتوس صاحب الصدارة ولاتسيو في قمة من قمم المباريات النارية في الدوري الايطالي .

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبارة مباراة اليوفي ولاتسيو وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري الايطالي للدرجة الاولى .

مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 14-10-2017

 حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره في لقاء ناري قمة مباريات اليوم في الكالتشيو عندما يستضيف فريق لاتسيو في مباراة قوية منتظرة يطمح فيها الفريقين حصد الثلاث نقاط



مباراة يوفنتوس ولاتسيو يقودها الحكم باولو مازوليني , ففي مساء اليوم، تنطلق أولى مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي يفتتحها يوفنتوس .

اخبار يوفنتوس ولاتسيو اليوم قبل اللقاء

فريق يوفنتوس يمتلك قبل انطلاق مباراة اليوم تسع عشرة نقطة في رصيده، يحتل بها المركز الثاني في جدول السيري أ، خلف نابولي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ومتفوقاً بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه إنتر ناسيونالي، حيث حقق حامل اللقب خلال الجولات السبع المقضية ستة انتصارات وتعادل في مباراة وحيدة. 

على الجانب الآخر، يمتلك ضيوف المباراة فريق لاتسيو ست عشرة نقطة في رصيده بفارق خمس نقاط عن المتصدر نابولي، وثلاث نقاط فقط عن مضيفه ومنافسه يوفنتوس، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات خلال الجولات السبع المنقضية، فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر مثله. 

ويسعى فريق يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها خلال الجولة السابقة، والتي تعادل بها إيجابياً بهدفين لمثلهما خارج ملعبه أمام أتلانتا، من أجل المنافسة على الصدارة من جديد، والتي تخلى عنها للمرة الأولى هذا الموسم، وترك فرصة الانفراد بها لمنافسه وغريمه نابولي.



 أيضاً يطمح يوفنتوس في استغلال المباريات الكبيرة التي تشهدها الجولة الحالية والتي قد تتسبب في تعطيل اثنين من منافسيه أو جميع المنافسين الأربع، حيث يلاقي إنتر ناسيونالي نظيره ميلان، فيما يحل نابولي ضيفاً على نظيره روما، فيما يسعى لاتسيو لتحقيق الفوز والتواجد في المنافسة بقوة.

موعد مبارة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة اليومفي والنسور اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة مساءا , وعند الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المبارة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولة وستكون قناة بي ان سبورتس HD4 في الاستوديو التحليلي وفي منصة التعليق المعلق احمد الطيب.


الملخص الرياضي:

يوفنتوس 1-2 لاتسيو
ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: