مبارة ايطاليا ومقدونيا اليوم


Image result for Italy-vs-Macedonia

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل مبارة ايطاليا ومقدونيا التي تجمع بين الكبير الايطالي صاحب البطولات والمباريات المثيرة مع الفريق المتواضع مقدونيا في قمة كبيرة يبحث فيها الانزوري الايطالي لحصد ثلاث نقاط لخطف وضمان بطاقة التاهل لكاس العالم 2018.

المبارة ستقام اليوم الجمعة الموافق 6-10-2017 وذلك ضمن التصفيات لقارة اوروبا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 .

مبارة ايطاليا ومقدونيا اليوم 6-10-2017 

حيث يستضيف ملعب أولمبيكو دي تورينو معقل الأتزوري منتخب ايطاليا في مدينة تورينو الإيطالية اليوم لقاء قوي يجمع الأتزوري منتخب ايطاليا مع منتخب مقدونيا في مباراة يبحث فيها منتخب ايطاليا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ علي حظوظه في خطف بطاقة التأهل لمونديال روسيا وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018

المباراة يقودها طاقم تحكيمي من البرتغال بقيادة الحكم تياغو مارتينز , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي انطلقت أمس بتسع مباريات وتستمل باقي منافستها اليوم وغداً، والتي يحل خلالها منتخب مقدونيا ضيفاً في أحد أصعب المباريات على نظيره إيطاليا، في اللقاء الذي يقام في تورينو الليلة.

اخبار ايطاليا ومقدونيا اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

منتخب إيطاليا يدخل المباراة في المركز الثاني بالمجموعة السابعة ورصيده تسع عشرة نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب القمة منتخب إسبانيا، حيث نجح منتخب الأتزوري في تحقيق الفوز خلال ست مباريا من مجمل ثماني خاضها، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد أمام منتخب إسبانيا وتلقى هزيمة وحيدة أيضاً أمام ذات المنافس.

 على الجانب الآخر، يدخل منتخب مقدونيا المباراة في المركز الخامس بالمجموعة السابعة ورصيده سبع نقاط فقط، تفوق بها عن منتخب وحيد، ليشتنشتاين الذي يقبع في القاع، حيث حقق ضيوف مباراة اليوم الفوز في مباراتين فقط، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد وخسر خمساً. 

 وقد نجح من إيطاليا خلال لقاء الذهاب في مقدونيا في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو ما سيحاول جاهداً لتحقيقه خلال لقاء اليوم وبنتيجة كبيرة تعطي اللاعبين دوافع كبيرة لمواصلة الفوز في انتظار مفاجآت من المنافسين، أو ضمان التأهل لملحق الفيفا على الأقل.

موعد مبارة ايطاليا ومقدونيا اليوم 

سيكون موعد انطلاق مبارة ايطاليا اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة وعند الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش .

Image result for Italy-vs-Macedonia

 المباراة منقولة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD4 تعليق علي سعيد الكعبي .

ITALY 1-0 MACDONIA
مبارة ايطاليا ومقدونيا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: