متابعة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي




متابعة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي للدرجة الاولى في مبارة قمة بين العملاق الانترناسيونال وسامبدوريا فريق المفاجات مع الفرق الكبيرة , ويسعى الانتر بالاستمرار بنغمة الانتصارات بعدما تخطى جميع العقبات في الدوري.

ستقام مبارة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم الثلاثاء الموافق 24-10-2017 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الكالتشيو الايطالي الذي يشهد تغييرا كبيرا في ترتيب الفرق بشكل ملحوظ هذا الموسم 2017-2018.

مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم بتاريخ 24-10-2017

حيث يستضيف فريق انترميلان صاحب الارض والجمهور فريق سامبدوريا على ارضية ملعب سان سيرو " جوزيبي مياتزا" في قمة كروية كبيرة في افتتاحية الجولة العاشرة من الدوري الايطالي , ويسعى الانتر بالاستمرار بالانفراد بصدارة الدوري الايطالي لهذا الموسم .





 مباراة انتر ميلان وسامبدوريا يقودها طاقم تحكيمي الحكم ماركو جويدا , النيراتزوري فريق انتر ميلان يطمح الي استغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف الثلاث نقاط ومواصله الضغط علي المتصدر فريق نابولي والذي تعادل مع انتر 0-0 في الجولة الماضية

اخبار انتر ميلان وسامبدوريا اليوم قبل اللقاء


انتر ميلان يدخل الجولة العاشرة وهو في المركز الثاني برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن نابولي المتصدر والذي حقق الانتر معه تعادل في الجولة التاسعة في السان باولو معقل نابولي بينما يدخل سامبدوريا المباراة وهو في المركز السادس برصيد 17 نقطة ويطمح العودة من ميلانو بنقطة علي الأقل أمام الانتر ولما لا محاولة خطف الثلاث نقاط لمواصلة التقدم نحو مراكز المقدمة والتواجد مع الكبار , مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الفريقين اليوم .


تحدث المدير الفني لفريق انتر ميلان عن فريق سامبدوريا في المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستقام بين الفريقين غدًا الثلاثاء.

ونشر موقع فوتبول إيطاليا تصريحات سباليتي التي أكد من خلالها على ان سامبدوريا على نفس مستوى فريق انتر ميلان.




وقال: نحن لا يجب ان ينتابنا الشكوك حيال الطريق الذي أخترنا السير فيه .

وأضاف: سامبدوريا فريق قوي ويلعب بشكل جيد ولا يمكن ان نفكر في إنه يقل عن مستوى الانتر



وأكد سباليتي بسعادته بسبب أداء الفريق أمام فريق نابولي الجولة الماضية من السيريا أ ، مشيرًا إلى أن فريقه يسير على الطريق الصحيح.


وفي سياق متصل، فأن فريق إنتر ميلان الإيطالي، بقيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي، كان قد قدم مستويات جيدة للغاية، بهذا الموسم، حيث أنه لم يخسر على الإطلاق خلال مباريات الكالتشيو لغاية هذا اللقاء أمام سامبدوريا.

موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا

تنطلق مباراة إنتر ميلان اليوم ضد سامبدوريا مساء اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر على ملعب سان سيرو في ميلانو، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.



أما بالنسبة للقنوات الناقلة فكما عودناكم أن ننقل لكم القنوات الناقلة لكل مباراة، فأنه سيتم نقل مباراة انتر ميلان اليوم ضد سامبدوريا على قناة بي ان سبورت 4، وسوف يتولى مهمة التعليق على المواجهة اليوم بين انتر ميلان وسامبدوريا المعلق المشهور رؤوف خليف



الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 بتوقيت مصر 
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش 

الشوط الاول :
انترميلان يتقدم بالهدف الاول في د 17 
الانتر يتقدم بالهدف الثاني د 32

انترميلان 2-0 سامبدوريا

الشوط الثاني:
انترميلان يتقدم ويعزز من فوزه على سامبدوريا بهدف ثالث
سامبدوريا يحرز الهدف الاول
الهدف الثاني لسامبدوريا
انترميلان 3-2 سامبدوريا
متابعة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:21 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: