ملخص مباراة انترميلان وميلان اليوم في الدوري الايطالي




مباراة انتر ميلان وميلان اليوم في مبارة القمة في الدوري الايطالي التي ستجمع بين النيراتزوي والروسنيري في الكالتشيو الايطالي في مبارة عنوانها ديربي الغضب .

سننشر لكم متابعينا اخبار وموعد مبارة انتر ميلان وميلان اليوم التي ستقام في سياق استكمال مباريات الجولة الثامنة من الدوري الايطالي السيرا ا , وقد اعددنا لكم التقرير التالي .





المبارة ستقام اليوم الاحد الموافق 15-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري الايطالي للدرجة الاولى من البطولة .

مبارة انترميلان وميلان اليوم 15-10-2017

حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة القمة الايطالية ديربي ميلانو والذي يجمع النيراتزوي فريق إنتر ميلان مع الروسونيري فريق ميلان في مباراة كبيرة منتظرة في ختام مباريات الجولة 

 مباراة ديربي ميلانو بين انتر ميلان وميلان تقودها صافرة الحكم باولو تاليافينتو , حيث تختتم مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الثامن من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بمواجهة كبيرة وقوية للغاية

اخبار انترميلان وميلان اليوم قبل اللقاء في الديربي

فريق إنتر ناسيونالي يدخل لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد تسع عشرة نقطة متأخراً بفارق الأهداف فقط عن حامل اللقب يوفنتوس الذي يحتل المركز الثاني، ونقطتين عن المتصدر فريق نابولي، حيث تمكن أصحاب الضيافة في لقاء اليوم خلال الجولات السبع المنقضية ستة انتصارات وتعادل في لقاء وحيد فقط. 

أما فريق اي سي ميلان فيدخل المباراة في المركز السابع برصيد اثنتي عشرة نقطة، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن تورينو السابق له، حيث فشل الروسونيري في تحقيق أكثر من أربعة انتصارات، في الوقت الذي تلقى ثلاث هزائم كاملة، دون أن يخرج بأي تعادل من مبارياته السبع. 





كلا الفريقين سيكون حريص للغاية على الخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز، حيث يسعى فريق الانتر لتحقيق مزيد من الانتصارات من أجل الحفاظ على تواجده بالمركز الثاني مشاركة مع يوفنتوس على الأقل، إضافة إلى المباراتين الناريتين التي يخوضهما منافسيه صاحبي المركزين الأولين. 

في الوقت ذاته يسعى الروسنيري للحصول على النقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزمتين المتتاليتين التي تلقاهما بالجولتين السابقتين، أملاً في تحسين وضعه بالبطولة الإيطالية، والاستعداد بشكل جيد للقاء آيك أثينا بالدوري الأوروبي، الذي يشهد تألق رائع للروسونيري بستة انتصارات في جميع مبارياته الست بالبطولة، على عكس السيري أ.

موعد مبارة ديربي الغضب اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة الانتر وميلان في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر , اما عن التوقيت العالمي غرينتش فسيكون في تما الساعة السابعة الا ربع .

سيتم نقل احداث المبارة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولة الايطالية , فستكون قناة بي ان سبورت HD4 ويكةن في منصة التعليق عصام الشوالي .



الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 م بتوقيت مصر
الساعة 6:45 م بتوقيت غرينيتش
الملخص الرياضي

انتهى الشوط الاول لديربي ميلان بفوز انتر ميلان بهدف دون مقابل 
انتر ميلان 1-0 ميلان

الشوط الثاني اي سي ميلان يحرز التعادل 
الهدف الثاني لانتر ميلان 
مونمونتورا يحرز هدف التعادل للميلان
الحكم يحتسب ضربة جزاء للانتر في د 89 
الانتر يحرز هدف الفوز في د 90
انتهت المبارة بفوز انتر ميلان 

انتر ميلان 3-2 ميلان
ملخص مباراة انترميلان وميلان اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:43 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: