مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني




مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم التي ستجمع بين نادي ريال مدريد الساعي لتقليل فارق نقاطه عن الصدارة والجار خيتافي في احد ديربيات العاصمة مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني الليغا.

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مباراة ريال مدريد وخيتافي التي ستقام اليوم ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري الاسباني الليغا .

مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 14-10-2017

حيث يستضيف ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق خيتافي في منطقة خيتافي بالعاصمة الأسبانية مدريد مباراة تجمع خيتافي صاحب الأرض والجمهور والذي يستضيف الجار فريق ريال مدريد الساعي لتحقيق فوز علي خيتافي في أحد ديربيات العاصمة مدريد عندما يلتقيا الفريقين اليوم



مباراة الميرنجي وخيتافي تقودها صافرة الحكم خوان مارتينيز مونويرا , حيث يدخل الضيف رونالدو ورفاقه في هذه المبارة تحت عنوان اسمه الفوز ولا بديل عن ذلك.

اخبار ريال مدريد وخيتافي قبل اللقاء

أصحاب الضيافة في لقاء اليوم فريق خيتافي، يدخل اللقاء الصعب والكبير في المركز الثاني عشر برصيد ثماني نقاط فقط، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن سيلتا فيجو السابق له، حيث فشل مضيف لقاء اليوم في حقيق أكثر من انتصارين فقط، في الوقت الذي تعادل في مباراتين آخريتين، فيما تلقى خيتافي ثلاث هزائم. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد اللقاء في المركز الخامس برصيد أربع عشرة نقطة فقط، بفارق سبع نقاط كاملة عن القمة التي ينفرد بها غريمه الدائم برشلونة، حيث حقق حامل اللقب خلال الجولات السبع المنقضية الفوز في أربع مباريات فقط وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد جاء على يد ريال بتيس. 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات التي استعادها بالجولتين الأخيرتين، بعد أن تلقى أولى هزائمه، وذلك أملاً في التقدم بجدول الترتيب ومحاولة تقليص الفارق مع فريق برشلونة، في ظل سعي الملكي للحفاظ على اللقب الذي تمكن من استعادته الموسم الماضي بعد غياب عن التتويج لسنوات.

 وقد نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز وحسم المباريات الست التي جمعته بفريق خيتافي سواء على سنتياجو برنابيو أو خارج ملعبه لصالحه، والتي لم يخرج منها صاحب الضيافة في لقاء اليوم بأي نقطة، مما سيجعل معنويات الضيوف أكثر روعة، خاصة بعد الفوز الثاني الذي خرج به من لقاء الجولة الثانية للبطولة القارية.



موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت السعودية , وعند الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثانية والربع حسب التوقيت العالمي غرينيتش

ستذاع المبارة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولات الدولية الكبرى وستكون قناة بي ان سبورتس HD3  وسيكون في استوديو التعليق علي محمد علي.


الملخص الرياضي:

الشوط الاول لمبارة ريال مدريد وخيتافي ينطلق وفي د 40 يتقدم الريال بالهدف الاول
انتهى الشوط الاول بفوز ريال مدريد بهدف دون مقابل 
ريال مدريد  1-0 خيتافي

الشوط الثاني ينطلق وخيتافي يحرز التعادل 
رونالدو المنقذ يحرز الهدف الثاني لريال مدريد في د 86
ريال مدريد 2-1 خيتافي
مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: