مبارة المانيا واذربيجان اليوم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة المانيا واذربيجان التي يستضيف فيها المنتخب الالماني الضيوف اذربيجان , مبارة المانيا اليوم التي يبحث فيها عن الاستعداد الرسمي للمونديال بعد ضمان التاهل رسميا الي كاس العالم روسيا 2018.

المبارة ستقام اليوم الاحد الموافق 8-10-2017 ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 , ونترككم مع التقرير التالي الذي اعددناه لكم .

مبارة المانيا واذربيجان 8-10-2017

حيث يستضيف ملعب فريتز والتر معقل المانشافت منتخب ألمانيا في مدينة كايزرسلاوترن في ألمانيا اليوم مباراة تجمع المانشافت علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق اذربيجان في مباراة يبحث فيها المانشافت الاستعداد لكأس العالم عقب التأهل رسميا في الجولة الماضية لتصبح مباراة اليوم استعدادية فقط وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018

 المباراة تقودها صافرة من لاتفيا بقيادة الحكم أندريس تريمانيس , حيث يختتم منتخب ألمانيا مباريات اليوم الأول ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات

اخبار الملنيا واذربيجان اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

منتخب ألمانيا يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة المجموعة الثالثة منفرداً برصيد سبع وعشرين نقطة، بفارق ثماني نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه منتخب أيرلندا الشمالية صاحب المركز الثاني، حيث نجح بطل العالم في تحقيق الفوز والخروج بالعلامة الكاملة من جميع مبارياته السابقة مما وضعه بعيداً عن جميع المنافسين.

 أما منتخب أذربيجان فيدخل المباراة في المركز الخامس برصيد عشر نقاط فقط متساوياً في الرصيد مع منتخب النرويج صاحب المركز الرابع والذي يتفوق بفارق الأهداف فقط، حيث حقق ضيوف لقاء اليوم الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، في الوقت الذي تلقى خمس مباريات.

 وقد نجح منتخب ألمانيا في حسم تأهله لمونديال روسيا بشكل رسمي بعد أن تمكن من توسيع الفارق إلى ثماني نقاط مع تبقي جولة وحيدة فقط والمنافسة على نقاط ثلاث فقط متبقية بين جميع المنافسين، ليبدأ بعد ذلك رحلة الحفاظ على لقبه الذي حققه في آخر نسخة للمونديال على حساب الأرجنتين. 

وخلال لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في أذربيجان على ملعب ستاد توفيق باكهراموف، نجح منتخب ألمانيا في الخروج بنتيجة كبيرة وتحقيق فوز جيد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما ستكون آمال الفريق اليوم هي تحقيق فوز أكبر وأقوى ينهي به التصفيات، ويخرج بالعلامة الكاملة خلال مبارياتها العشر.

موعد مبارة المانيا واذربيجان اليوم


 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , والساعة السادسة الا ربع بتوقيت غرينيتش .


سيتم اذاعة المبارة على قناة ابوظبي الرياضية الثالثة بتعليق علي سعيد الكعبي .

المانيا  5-1 اذربيجان 

مبارة المانيا واذربيجان اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:39 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: