متابعة مباراة ريال مدريد وفوينلابراد اليوم في كاس ملك اسبانيا





متابعة مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم في كاس ملك اسبانيا في مبارة تجمع بين العملاق الكبير ريال مدريد وفوينلابرادا في ذهاب دور 23 من الكوبا ديل ري الاسباني

مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا ستقام اليوم الخميس الموافق 26-10-2017 ضمن منافسات دور 32 من ذهاب كاس ملك اسبانيا في مباراة يبحث فيها رونالدو ورفاقه للفوز والحفاظ على اللقب.





مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا بتاريخ 26-10-2017

حيث يستضيف ملعب فرناندو توريس معقل فريق فوينلابرادا في مدينة فوينلابرادا بإسبانيا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة لقاء ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 في منافسات كأس ملك أسبانيا 2018 .

 مباراة فوينلابرادا وريال مدريد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثالث والأخير، ضمن مباريات الذهاب من دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انطلقت أول أمس الثلاثاء بست مواجهات، ثم أمس بخمس جديدة، نهاية بخمس أخيرة اليوم، والذي يشهد حلول ريال مدريد ضيفاً على نظيره فوينلابرادا.

اخبار ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم قبل اللقاء

فريق فوينلابرادا افتتح مسيرته ببطولة كأس إسبانيا، منذ الدور الثاني للبطولة والذي نجح خلاله في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على ملعبه والذي جاء على حساب فريق ميريدا، فيما خرج بالدور السابق، الدور الثالث لمواجهة كالاهورا خارج ملعبه إلا أنه نجح في الحفاظ على مسيرته بالبطولة وحقق الفوز الثاني على التوالي بثلاثة أهداف لهدفين.

 ويعود فريق فوينلابرادا إلى ملعبه من جديد اليوم، ليخوض مواجهة هامة وقوية للغاية أمام أحد أقوى الفرق في إسبانيا، فريق ريال مدريد، حامل لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إضافة إلى لقبي السوبر الإسباني والأوروبي، إلا أن أصحاب الضيافة سيحاولون تحقيق المفاجأة. 

أما فريق ريال مدريد، فيبدأ مسيرته بالبطولة خلال لقاء اليوم، حيث تشارك فرق الدرجة الأولى ببطولة كأس إسبانيا منذ دور الاثنين والثلاثين، والذي يعد لقاء ضعيف بالنسبة للفريق الملكي أمام منافس يصعب عليه مجاراته والتغلب عليه من الناحية النظرية. 





وقد نجح فريق ريال مدريد في استعادة نغمة الانتصارات ببطولة الدوري الإسباني خلال الجولة السابقة بثلاثية نظيفة على حساب إيبار، إلا أنه سقط للمرة الأولى هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل على ملعبه بهدف لمثله أمام توتنهام الإنجليزي، فيما حقق عدد كبير من العبيه جوائز الفيفا للموسم المنقضي، مما سيصب في صالح معنويات الفريق.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم 

وستقام الساعة 10:30 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:30 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام 8:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.




وستنطلق المباراة الساعة 7:30 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( جواد بده ) .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم


نشر فريق ريال مدريد على حسابه على موقع "تويتر" القائمة التي اختارها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخوض لقاء فوينلابرادا. وضمت قائمة زيدان 16 لاعبا أغلبهم من الصف الثاني.



وسيغيب عن هذه المباراة 10 لاعبين أساسيين وهم: سيرخيو راموس و ايسكو ورافييل فاران وتوني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو و كريستيانو رونالدو وكيلور نافاس و مارسيلو وكريم بنزيمة.




الساعة 10:30 بتوقيت السعودية

الساعة 9:30 بتوقيت مصر
الساعة 7:30 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
انطلق الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا والتعادل السلبي سيد الموقف ونصل للدقيقة 25 من زمن المباراة 
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين

ريال مدريد 0-0 فوينلابرادا

الشوط الثاني ويستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 61 وفي الدقيقة 62 يتقدم الريال بالهدف الاول من ضربة جزاء نفذها ماركو اسينسيو
هدف ثاني في د 81 عن طريق5 ضربة حرة نفذها اللاعب لوكس فازكيز 
انتهت المباراة بتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل
ريال مدريد 2-0 فوينلابرادا



متابعة مباراة ريال مدريد وفوينلابراد اليوم في كاس ملك اسبانيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: