مباراة البرازيل وتشيلي اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة البرازيل وتشيلي التي ستجمع بين منتخب السامبا الذي تاهل رسميا الى المونديال روسيا 2018 ومنتخب تشيلي الذي يسعى جاهدا للفوز بالمبارة الصعبة بالنسبة له لحجز بطاقة التاهل الى كاس العالم .

المبارة ستقام اليوم الاربعاء الموافق 11-10-2017 ضمن منافسات قارة امريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.

مباراة البرازيل وتشيلي اليوم 11-10-2017

حيث يستضيف ملعب أليانز باركواي معقل المنتخب البرازيلي في مدينة ساو باولو البرازيلية اليوم مباراة تجمع السيليساو منتخب البرازيل مع بطل كوبا أمريكا منتخب تشيلي في قمة كبيرة منتظرة اليوم حيث تأهلت البرازيل رسميا الي المونديال بينما تبحث تشيلي عن نتيجة ايجابية الليلة تساعدها في حسم بطاقة التأهل وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر والأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الي كأس العالم 2018

مباراة البرازيل وتشيلي بقيادة تحكيمية للحكم الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو أولميدو , حيث يشهد اليوم الأربعاء إقامة المباريات الخمس الأخيرة من التصفيات النهائية لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام أربع منها في نفس التوقيت والتي يحل خلاله إحداها منتخب شيلي ضيفاً على نظيره البرازيل في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من التصفيات، فيما يقام اللقاء الأخير متأخراً لساعة واحدة.

اخبار البرازيل وتشيلي اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

منتخب البرازيل يتربع قبل بداية لقاء اليوم على قمة المجموعة الوحيدة لقارة أمريكا الجنوبية والتي تضم عشرة منتخبات، حيث يحتل المركز الأول منفرداً برصيد ثماني وثلاثين نقطة كاملة، وبفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، فيما يحل ضيوف لقاء اليوم في المركز الثالث متأخرين عن القمة باثنتي عشرة نقطة، ورصيده ست وعشرين.

 السليساو تمكنوا خلال المباريات السبع عشرة التي أقيمة بالجولات الماضية، من تحقيق الفوز خلال إحدى عشرة مواجهة كاملة، مقابل التعادل في ثلاث مباريات وتلقوا هزيمة وحيدة، في الوقت الذي حقق منتخب شيلي الفوز في ثماني مباريات فقط وخسر سبعاً، وخرج بنتيجة التعادل من مواجهتين فقط. 

وقد تمكن منتخب شيلي من إلحاق منتخب البرازيل هزيمة صعبة خلال أولى مباريات كل منهما بالمرحلة الحالة من التصفيات، خلال لقاء الجولة الأولى الذي أقيم على ملعب شيلي الوطني بهدفين نظيفين، إلا أن المنتخب البرازيلي تلقى الدرس جيداً وتمكن من تحقيق استفاقة جعلته أول المتأهلين عن المجموعة خلال مبارياته اللاحقة. 

وقد حسم منتخب البرازيل المركز الأول عن المجموعة وضمن رسمياً مقعداً في مونديال روسيا، إلا أن ذلك لن يجعله يتهاون في تحقيق الفوز ليس فقط من أجل ختام رائع وإسعاد جماهيره، ولكن للثأر أيضاً من هزيمة لقاء الذهاب، من شيلي الذي لن يتهاون من أجل حسم تأهله رسمياً اليوم.

موعد مبارة البرازيل اليوم


تحدد موعد انطلاق مباراة الارجنتين اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة , وعند الساعة الحادية عشر ونصف مساءا بتوقيت غرينيتش



ستذاع المباراة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق علي محمد علي 


23:30 بتوقيت جرينتش
01:30 بتوقيت القاهرة
02:30 بتوقيت مكة المكرمة

البرازيل 3-0 تشيلي

مباراة البرازيل وتشيلي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:33 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. شاهد البق المباشر هنا
    http://bit.ly/2p7ai3E
    http://bit.ly/2p7ai3E
    http://bit.ly/2p7ai3E
    http://bit.ly/2p7ai3E http://bit.ly/2p7ai3E

    ردحذف