متابعة مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم



مبارة برشلونة واولمبياكوس اليوم في دوري الابطال

مبارة برشلونة واولمبياكوس اليوم في دوري ابطال اوروبا في مبارة قمة تجمع بين العملاق الكاتلوني صاحب الارض والجمهور مع الكبير اليوناني اولمبياكوس الذي لم يقدم الشيء او المستوى المطلوب حتى الان.

مباراة برشلونة واولمبياكوس ستقام اليوم الاربعاء الموافق 18-10-2017ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة الكبيرة دوري ابطال اوروبا .

مبارة برشلونة واولمبياكوس اليوم بتاريخ 18-10-2017 

 حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع البلوغرانا فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق أولمبياكوس اليوناني .





في لقاء يشهد عودة الجمهور الكتالوني للمدرجات من جديد في مباراة يطمح فيها البرسا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ علي الصدارة عندما يستضيف أولمبياكوس اليوناني الليلة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

 مباراة برشلونة وأولمبياكوس بقيادة تحكيمية للحكم الإسكتلندي ويليام كولوم , حيث يختتم فريق برشلونة الإسباني، مباريات اليوم الثاني من منافسات البطولة الاوروبية دوري الابطال.

اخبار برشلونة واولمبياكوس اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة المجموعة الرابعة ومنفرداً بصدارتها بعد أن نجح في الحصول على ست نقاط كاملة من الجولتين السابقتين على حساب يوفنتوس بثلاثية نظيفة على هذا الملعب بالجول الأولى، ثم بهدف نظيف على حساب سبورتنيج لشبونة بالجولة السابقة. 

على الجانب الآخر، يحل فريق أولمبياكوس قبل انطلاق المباراة في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بدون أي رصيد من النقاط، حيث خسر الفريق اليوناني لقاء الجولة الأولى على ملعبه أمام سبورتينج لشبونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما أتبعه بخسارة جديد أمام يوفنتوس بثنائية نظيفة. 

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي من أجل الحفاظ على فارق النقاط الثلاث مع منافسيه على الأقل، في ظل خوضه للقاء يبدو نظرياً أقل صعوبة بكثير، عن اللقاء الآخر الذي يجمع بين فريقي يوفنتوس وسبورتينج لشبونة، والذي يأمل البلوجرانا أن يتعطل كلالهما خلاله.





 وقبل لقاء اليوم فشل فريق برشلونة في تحقيق الفوز الثامن على التوالي له ببطولة الدوري الإسباني، حيث خرج من اللقاء السابق والذي أقيم مساء السبت الماضي بتعادل إيجابي بهدف بعد أن كان متأخراً بمثله أمام أتلتيكو مدريد، في حين يطمح الضيوف في الخروج بنقطتهم الأولى بدور المجموعات.

موعد مبارة برشلونة اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة برشلونة واولمبياكوس اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية , وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفي الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.


ستذاع المبارة على الهواء مباشر على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولات الكبيرة وستكون قناة بي ان سبورت HD1 في الاستوديو التحليلي وفي منصة التعليق على محمد علي .




الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 م بتوقيت مصر

الساعة 6:45 م بتوقيت غرينيتش

برشلونة 3-1 اولمبياكوس


لمتابعة مبارة الاياب برشلونة واولمبياكوس
متابعة مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:26 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: