متابعة مباراة برشلونة وملقا اليوم في الدوري الاسباني Barcelona vs Málaga




متابعة مباراة برشلونة وملقا اليوم في الليغا الدوري الاسباني التي تجمع بين متصدر الترتيب برشلونة مع ملقا الاسباني الذي يقدم موسما جيدا لحتى الان .

مبارة برشلونة وملقا ستقام اليوم السبت الموافق 21-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري الاسباني لموسم 2017-2018 , والتي يسعى فيها برشلونة للعودة للانتصارات بعد التعادل في الجولة الاخيرة.

مباراة برشلونة وملقا بتاريخ 21-10-2017

 حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة قوية للغاية تجمع البلوغرانا فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف القادمين من الأندلس فريق مالاجا




 لقاء برشلونة ومالاجا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الأول ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى

حيث تقام اليوم أربع مواجهات يستضيف خلالها البلوجرانا فريق مالاجا، على ملعب كامب نو، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة غداً الأحد بأربع جديدة وبعد غد بمباراتين أخيرتين.

اخبار برشلونة وملقا اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل البلووجرانا المركز الأول منفرداً برصيد اثنتين وعشرين نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فالنسيا، وخمساً عن حامل اللقب ريال مدريد، حيث حقق خلال الجولات الثماني الماضية سبعة انتصارات وتعادل في لقاء وحيد فقط. 

على الجانب الآخر، يقبع فريق مالاجا في قاع الترتيب محتلاً المركز الأخير، برصيد نقطة وحيدة، والذي حقق نتائج معاكسة تماماً لنتائج مضيفه الكتالوني، حيث تلقى ضيوف المباراة خلال المباريات الثماني المنقضية، الفوز في سبع مباريات فقط وتعادل في لقاء وحيد، فيما لم يحقق أي فوز حتى الآن. 




ويسعى فريق برشلونة للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، واستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها بالجولة الماضية، والتي خرج منها بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير، بعد أن كان متأخراً بهدف، مما تسبب في تضييق الفارق مع المنافسين.

 وقد تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز جديد وهام بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي ضمن له قمة ترتيب مجموعته، حيث يسعى اليوم لتحقيق مزيداً من الانتصارات، والثأر من الفريق الذي ألحق به الهزيمة في آخر مواجهة جمعتهما بهدفين لهدف، فيما تعادلا على هذا الملعب ذهاباً.


موعد مباراة برشلونة وملقا اليوم 

حيث حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق صافرة بداية مبارة البرشا اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية , وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر , وفي تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.




اما بالنسبة للقنوات الناقلة للمبارة فستذاع المبارة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولة وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3  وسيكون في منصة التعليق سوار الذهب .


انتهت المبارة بفوز نادي برشلونة بهدفين دون مقابل لملقا 
برشلونة 2-0 ملقا 
متابعة مباراة برشلونة وملقا اليوم في الدوري الاسباني Barcelona vs Málaga Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: