ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم




مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد التي ستجمع بين قطبي الدوري في قمة ناريتة تجمع بين برشلونة صاحب الصدارة والغريم اتلتيكومدريد التي يدخل الفريقان في غاية قوية لحصد الثلاث نقاط في منافسات الليغا.

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل واخبار مبارة البلوغرانا واتلتيكو مدريد اليوم ضمن منافسات الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الاسباني .

مبارة برشلونة واتلتيكومدريد اليوم 14-10-2017

حيث يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد في منطقة سان بلاس كانيليخاس بالعاصمة الإسبانية مدريد مباراة قمة الجولة وقمة الليجا عندما تحل برشلونة ضيفا علي أتلتيكو مدريد في ملعبه في الجديد في مباراة نارية منتظرة كعادة لقاءات الفريقين



مباراة قمة الليجا بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة تقودها صافرة الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز والتي ستقام اليوم السبت الموافق 14-10-2017.

اخبار برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم قبل اللقاء

فريق أتلتيكو مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد خمس عشرة نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبنقطة وحيدة عن إشبيلية الثاني، وبست نقاط عن ضيفه ومنافسه في لقاء اليوم فريق برشلونة الذي ينفرد بالصدارة برصيد إحدى وعشرين نقطة. 

وقد نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في أربع مباريات فقط من مجمل سبع خاضها حتى الآن، مقابل التعادل في المباريات الثلاث الأخرى، دون أن يتذوق طعم الهزيمة، وهو الأمر نفسه بالنسبة لفريق برشلونة الذي لم يتلق أي خسارة قبل لقاء اليوم، والذي حقق العلامة الكاملة والفوز في جميع المباريات التي خاضها قبل مواجهة الليلة. 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم والتي لم يتذوق أي منها طعمها خلال الجولات السبع المنقضية، والتي سجل خلالها البلوجرانا ثلاثة وعشرين هدفاً وتلقى هدفين فقط، فيما تلقت شباك فريق العاصمة أربعة أهداف، في الوقت الذي سجل اثني عشر هدفاً فقط.

 وقد نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز خلال آخر المباريات التي جمعت الفريقين، والذي أقيم على ملعب فيسنتي كالديرون مع الأتلتي السابق، بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي تعادلا ذهاباً بهدف لمثله على كامب نو، حيث يسعى برشلونة اليوم لمواصلة انتصاراته والابتعاد بالصدارة، فيما يسعى أصحاب الضيافة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير.



موعد مبارة برشلونة اليوم

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق القمة الكبيرة في الدوري الاسباني في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة ,وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة , وعند الساعة السادسة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مبارة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للبطولة الاسبانية وسكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3  وفي منصة التعليق رؤوف خليف .



الساعة 9:45 م بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة 
 الساعة 6:45 بتوقيا غرينيتش

برشلونة 1-1 اتلتيكو مدريد
ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:36 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: