متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في الدوري الاسباني



متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في الدوري الاسباني الليغا في مبارة تجمع بين متصدر الترتيب في الدوري البلوغرانا برشلونة وابناء افليم الباسك اتلتيك بلباو , ويسعى كلا الطرفين للفوز في المباراة .

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ستقام اليوم السبت الموافق 28-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدوري الاسباني الدرجة الاولى للموسم 2017-2018.





مباراة برشلونة واتلتيك بلباواليوم بتاريخ 2-0-207

حيث يستضيف ملعب سان ماميس الليلة معقل أتلتيك بيلباو بمدينة بلباو في أقليم الباسك في إسبانيا مباراة تجمع أبناء أقليم الباسك فريق أتلتيك بيلباو مع أبناء كتالونيا فريق برشلونة في مباراة يبحث فيها رفاق ميسي عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة البقاء في الصدارة ومحاولة زيادة الفارق بينه وبين المنافسين

مباراة قمة الليجا بين أتلتيك وبرشلونة تقودها صافرة الحكم خوان مارتينيز مونويرا ,في ختام مباريات اليوم
يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره أتلتيك بلباو

اخبار برشلونة واتلتيك بلباو اليوم قبل اللقاء

فريق أتلتيك بلباو يدخل مباراة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد إحدى عشرة نقطة، بفارق الأهداف فقط عن سابقه سيلتا فيجو وملاحقه ليفانتي، وكلاهما يمتلك نفس الرصيد من النقاط، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم خلال المباريات التسع الماضية، ثلاثة انتصارات، في الوقت الذي خرجوا بنتيجة التعادل من مباراتين وتلقوا أربع هزائم. 

على الجانب الآخر، يستمر فريق برشلونة منفرداً بصدارة الترتيب ومتربعاً على القمة برصيد خمس وعشرين نقطة، متقدماً بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فالنسيا، وخمس نقاط عن غريمه الدائم ريال مدريد. حيث حقق البلو جرانا الفوز خلال ثماني مواجهات وتعادلوا في لقاء وحيد أمام أتلتيكو مدريد بالجولة قبل الماضية. 





وقد تمكن فريق برشلونة من استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل أمام الأتلي، حينما نجح في تحقيق الفوز خلال الجولة السابقة بهدفين نظيفين على حساب مالاجا، مما حافظ له على فارق النقاط الأربع في القمة، والذي سيسعى فالفريدي ورجاله لتحقيق خلال لقاء اليوم.

 وقد نجح الفريق الكتالوني في حسم لقاء الذهاب ببطولة كأس إسبانيا لصاحله على حساب ريال مورسيا بثلاثية نظيفة خارج ملعبه، مما سيجعل مهمة الإياب على كامب نو سهلة للغاية، ووصول البلوجرانا لدور الستة عشر من البطولة التي يحمل لقبها الكتلان، مما سيجعل معنويات الفريق اليوم أفضل.

موع مباراة برشلونة اليوم  

حيث قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية والساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين , وعند الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.




ستذاع المباراة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري للدوري الاسباني وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3  , وفي منصة التعليق المعلق المميز رؤوف خليف


الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 م بتوقيت مصر
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
حيث ينطلق الشوط الاول من زمن مباراة برشلونة واتلتيك بلباو والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين ونصل للدقيقة 31 من زمن المباراة 
الهدف الاول لبرشلونة في د 36 عن طريق ليو ميسي
انتهى الشوط الاول بفوز برشلونة بهدف دون مقابل

برشلونة 1-0 اتلتيك بلباو

الشوط الثاني ينطلق وتبقى النتيجة على حالها بتقدم برشلونة بهدف وحيد دون مقابل
هدف ثاني لبرشلونة في د 91 بعد مباراة قوية  عن طريق باولينيوذ
برشلونة 2-0 اتلتيك بلباو
متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:37 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: