مباراة أندورا والبرتغال اليوم 7-10-2017 تصفيات كأس العالم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل وموعد مبارة البرتغال واندورا اليوم التي تجمع بين العملاق البرتغالي مع فريق ضعيف نوعا ما المنتخب الاندوري  .
المبارة ستقام اليوم السبت الموافق 7-10-207 ضمن منافسات وتصفيات قارة اوروبا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.

مباراة أندورا والبرتغال اليوم 7-0-2017

 حيث يستضيف ملعب أندورا الوطني معقل منتخب أندورا في مدينة أندورا لا فيلا بأندورا اليوم مباراة تجمع أبطال أوروبا منتخب البرتغال مع منتخب أندورا صاحب الأرض والجمهور في مباراة سهلة علي برازيل أوروبا منتخب البرتغال والذي يطمح لتحقيق فوز كبيرة قبل جولة حسم التأهل ضد سويسرا .

مباراة منتظر الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

المباراة تقودها صافرة تشيكية بقيادة الحكم ميروسلاف زيلينكا , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة ضمن التصفيات النهائية لقارة أوروبا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي انطلقت أول أمس الخميس ثم استكملت أمس.

 فيما تختتم منافسات الجولة اليوم بتسع مباريات جديدة، انطلقت أربع منها منذ أقل من ثلاث ساعات، فيما تقام المواجهات الخمس الأخرى في نفس التوقيت، يحل منتخب البرتغال خلال إحداها ضيفاً على نظيره أندورا.

اخبار البرتغال واندورا اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

منتخب البرتغال يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد إحدى وعشرين نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منتخب سويسرا الذي يحتل المركز الأول، حيث تمكن أبطال أوروبا من تحقيق الفوز خلال سبع مباريات من مجمل ثماني خاضها حتى الآن، وتلقى هزيمة وحيدة فقط. 

على الجانب الآخر، يحتل منتخب أندورا المركز الخامس بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط فقط، حيث حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل في مباراة وحيدة أيضاً، في الوقت الذي خسر ست مباريات كاملة خلال الجولات الثماني المنقضية حتى الآن. 

ويسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم ومواصلة نغمة الانتصارات التي يحققها أملاً في خطف بطاقة التأهل قبل نهاية الجولة القادمة والأخيرة، منتظراً تعثر لمنتخب سويسرا الذي اقترب كثيراً من حسم التأهل والتأهل مباشرة لمونديال روسيا. 

وقد نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوز كبير للغاية وساحق على ملعبه على حساب منتخب أندورا خلال لقاء الذهاب بستة أهداف نظيفة، وهي أعلى نتائج بطل العالم خلال المرحلة الحالية من التصفيات والتي تحققت على حساب جزر فاروه، وهو ما سيسعى رونالدو ورفاقه تحقيقه خلال لقاء اليوم.

موعد مبارة البرتغال واندورا اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , والساعة السادسة الا ربع بتوقيت غرينيتش .




 المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD4 تعليق حازم عبدالسلام .


الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد اداء متردد من كلا المنتخبين في الشوط الاول

البرتغال 0-0 اندورا

الشوط الثاني البرتغال يتقدم بهدفين دون مقابل لاندورا 
البرتغال 2-0 اندورا

مباراة أندورا والبرتغال اليوم 7-10-2017 تصفيات كأس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: