مباراة ايطاليا والبانيا اليوم في تصفيات كاس العالم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة ايطاليا والبانيا التي تجمع بين العملاق الايطالي صاحب البطولة في 2006 مع الفريق الالباني الذي يسعى جاهدا بالخروج من هذه التصفيات بحفظ ماء الوجه, ويسعى الفريق الاتزوري بحصد الفوز للاستعداد الجيد لخوض الملحق الاوروبي بعد الخسارة لبطاقة التاهل من مباراته مع اسبانيا.

المبارة ستقام اليوم الاثنين الموافق 9-10-2017 ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 .

مباراة ايطاليا والبانيا اليوم 9-10-2017

حيث يستضيف ملعب لورو بوريتشي معقل منتخب ألمانيا في مدينة شكودر الألبانية اليوم مباراة تجمع الأتزوري منتخب ايطاليا مع صاحب الأرض والجمهور منتخب ألبانيا في مباراة يبحث فيها منتخب ايطاليا عن الاستعداد الجيد لخوض الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال .

المباراة تقودها صافرة من النرويج بقيادة الحكم سفاين أودفار موين , حيث يختتم منتخب إيطاليا مبارياته بالتصفيات النهائية لقارة أوروبا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

اخبار ايطاليا والبانيا اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

منتخب إيطاليا يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد عشرين نقطة، بفارق خمس نقاط عن منتخب إسبانيا صاحب المركز الأول برصيد 25 نقطة، أهلته بشكل مباشر لنهائيات المونديال، وسبع نقاط عن ملاحقه ومضيفه في لقاء اليوم منتخب ألبانيا، الذي يحتل المركز الثالث برصيد سبع عشر نقطة فقط.

 وقد نجح منتخب إيطاليا خلال الجولات التسع الماضية من تحقيق ستة انتصارات وتعادل في مباراتين فقط، وتلقى هزيمة وحيدة جاءت على يد منتخب إسبانيا، فيما حقق منتخب ألبانيا أربعة انتصارات خلال نفس العدد من المباريات التسع، وتلقى نفس العدد من الهزائم، فيما كان نصيبه من التعادلات لقاء وحيد فقط. 

وقد تم حسم موقف وترتيب المجموعة السابعة قبل بداية لقاء اليوم، حيث تمكن منتخب إسبانيا من حسم بطاقة التأهل المباشرة لصالحه بعد أن حسم قمة المجموعة رسمياً، فيما تمكن المنتخب الإيطالي أيضاً من حسم تأهله للملحق الأوروبي منذ الجولة الماضية، الجولة التاسعة، إلا أنه لن يفرط في نقاط مباراة اليوم.

 وقد نجح منتخب إيطاليا خلال لقاء الذهاب الذي أقيم في إيطاليا ضمن الجولة الخامسة، من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين لدانييلي دي روسي من ركلة جزاء وشيرو إيموبيلي،إضافة إلى تحقيق الأتزوري فوز آخر في لقاء ودي بهدف نظيف، فيما لم ينجح ألبانيا في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام ضيفه.

موعد مبارة ايطاليا والبانيا اليوم 

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد انطلاق المبارة في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر , وعند الساعة الالسادسة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت غرينيتش .


ستذاع المبارة على قناة ابوظبي الرياضية القناة السادسة بتعليق المميز المعلق علي سعيد الكعبي .


ايطاليا 1-0 البانيا

مباراة ايطاليا والبانيا اليوم في تصفيات كاس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:19 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: