متابعة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم في دوري جميل


نتيجة مباراة الهلال السعودي والنصر اليوم في الدوري السعودي في مبارة ديربي كبير يجمع الزعيم نادي الهلال حامل اللقب للموسم السابق مع نادي النصر الذي يقدم اداءا كبيرا هذا الموسم لدوري جميل للمحترفين.

مباراة الهلال والنصر ستقام اليوم الخميس الموافق 26-10-2017 ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين للموسم 2017-2018 , في ديربي الرياض يسعى كلا الفريقين للفوز والحصول على الثلاث نقاط ثمينة .






مبارة الهلال والنصر بتاريخ 26-10-2017

النصر والهلال يدخلون اختبارا قويا في هذا الاجتماع حيث يهدف الفريقان إلى تحقيق نتيجة ايجابيه والتقدم نحو القمه خلف الزعيم الأهلي جده ، خاصه وان الفريقين لم يحصلا علي اي هزيمة علي الإطلاق ، وأي منهما لهزيمة مايو كاليفورنيا سانت الظل علي كلا الفريقين خلال مباريات المقبلة في الدوري.

وفي ظل متابعة أخبار مباراة الهلال والنصر اليوم في دربي الرياض ضمن مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث أعلان الاتحاد الكروي في السعودية، عن حكم مباراة النصر والهلال، والذي سيكون هو الحكم دامير سكومنيا من دولة سلوفينيا، وهو حكم ساحة دولي منذ سنة 2003،

اخبار الهلال والنصر اليوم قبل ديربي الرياض

الهلال هو المركز الثاني لسته اجتماعات ، بما في ذلك 16 نقطه ، حيث فاز بخمسه اجتماعات وسحب في مباراة واحده ولم يحصل علي اي خسارة حتى الآن ، وله اجتماع مؤجل ، في حين ان النصر في المركز الرابع حيث حصل علي 13 نقطه من خلال 3 مباريات كاملة.

وأعلن ايمن القاضي ، عضو فخري في النصر ، انه سيدعم العالم في المباراة غدا بقوة وان 20000 ريال سيتم تخصيصه لكل لاعب إذا هزم علي هلال. وأصدر القاضي هذا القرار اثناء نشره علي أحد مواقع الشبكات الاجتماعية. الفريق لمعرفه الاستعدادات للفريق واستعداد الاجتماع لمواجهه الهلال ، وحث رئيس اللاعبين النصر لبذل اقصي جهد قبل الهلال لتظهر بشرف ورفع اسم النادي ، والتزام بالصكوك التدريبات الفنية للمدرب غوستافو كونتيروس

وفي الطرف الأخر يخوض نادي النصر مباراة الهلال اليوم في دربي الرياض، وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد ثلاثة عشرة نقطة، حققها الفريق الأصفر بعد أن حققا العلامة الكاملة في ثلاثة مباريات، والتعادل في أربعة، ولم ينهزم إلى حدود الآن في الدوري، مما يجعل لقاء الدربي، يدخله كل طرف بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، وتجنب الهزيمة، خصوصا أن تلقي الهزية الأولى في الموسم في مواجهة الدربي، قد تلقي بظلالها على مستوي الفريقين من خلال المباريات الماضية.








 مباراة النصر والهلال اليوم الخميس في قمة مباريات هذا الأسبوع من الدوري السعودي للمحترفين، يستقبل من خلالها العالمي نادي النصر الزعيم نادي الهلال على أرضية أستاذ الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

تاريخ مواجهات الفريقين

مواجهات الفريقين تشهد تفوق هلالي على النصر، حيث تواجه الفريقان 89 مواجهة سابقة فاز الهلال في 42 لقاء، بينما انتصر النصر في 24 لقاء وساد التعادل في 23 مباراة سابقة، ويدخل الفريقان المباراة بذكريات آخر لقاء جمع بينهما في الموسم الماضي والذي انتهى بفوز الهلال بنتيجة كبيرة وهى 5 أهداف نظيفة، الهلال لم يخسر خلال 35 مباراة لعبها محليا وقاريا لذلك يسعى النصر لرد اعتباره وإلحاق الهزيمة الأولى بالهلال هذا الموسم، ويدخل الهلال اللقاء منتشيا بوصوله إلي نهائي دوري أبطال آسيا ويسعى إلى استمرار سلسة الانتصارات وتأكيد علو كعبه على النصر

موعد مباراة الهلال والنصر

من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر الساعة الثامنة إلا عشر دقائق (7:50) بتوقيت مكة الكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.




القنوات الناقلة
من المقرر أن تُنقل المباراة على شبكة قنوات إم بي سي وتحديدا Mbc Pro Sport 1&2، وسيعلق على المباراة كلٍ من المعلق فهد العتيبي والمعلق عيسى الحربين.

 ومن المقرر ان يعلق الرباعي ناصر الأحمد ومحمد البكر وفهد العتيبي وعيسي الحربين، لتكون سابقة فريدة من نوعها في تاريخ “إم بي سي بروسبورت” أن يعلق 4 معلقين على لقاء في الدوري السعودي.


الملخص الرياضي:
النصر يتقدم بالهدف الاول من ضربة جزاء في د 4 من زمن الشوط الاول 
د 44 يحرز الهلال هدف التعادل 
الهلال 1-1  النصر
الشوط الثاني ينطلق والتعادل الايجابي سيد الموقف لكلا الفريقين الهلال والنصر مع استمرار السيطة الهلالية على ارض الملعب 
د 64 يحتسب الحكم ضربة جزاء للهلال وينفذها ادواردو ويحرز هدف التقدم
انتهت المبارة بوز الهلال بارق هف والحصول على ثلاث نقاط ثمينة 
الهلال 2-1 النصر
متابعة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: