ملخص مباراة ميلان و آيك أثينا اليوم في الدوري الاوروبي



مباراة ميلان و آيك أثينا اليوم في الدوري الاوروبي في مبارة قمة تجمع الفريقين في ثالث لقاءات دور المجموعات من بطولة الدوري الاوروبي .

مباراة ميلان وأيك أثينا ستقام اليوم الخميس الموافق 2-11-2017 ضمن منافسات اليوروبا ليغ - الدوري الاوروبي , ويسعى الميلان من تحقيق فوزا ثالثا في هذه المبارة .

ومن الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 

مباراة ميلان و آيك أثينا اليوم بتاريخ  2-11-2017

يستضيف فريث آيك أثينا اليوناني , مساء اليوم الخميس , نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي , وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” آثينا الأولمبي ” .

ويحتل فريق ميلان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط  , في حين يأتي فريق آيك أثينا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط , بينما يحتل فريق رييكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط , بينما يقبع فريق اوستريا فيينا في المركز الرابع بنقطة واحدة .






مباراة ميلان وآيك أثينا يقودها طاقم تحكيم من السويد بقيادة الحكم أندرياس إيكبيرغ , مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2017

اخبار ميلان وآيك أثينا اليوم قبل اللقاء في الدوري

فريق ميلان صاحب الضيافة في لقاء اليوم يدخل مباراة اليوم بالمركز الأول متربعاً على قمة المجموعة الرابعة منفرداً ورصيده ست نقاط، تمكن من الحصول عليها بعد أن خرج بنتيجة الفوز من المباراتين السابقيتن، على حساب أوستريا فيينا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ثم على حساب رييكا الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على هذا الملعب. 






أما فريق آيك أثينا فيمتلك قبل بداية المباراة في المركز الثاني أربع نقاط في رصيده يحتل بها المركز الثاني خلف مضيفه ميلان بفارق نقطتين فقط، حيث خرج الفريق اليوناني من مباراة الجولة الأولى بفوز جيد خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب رييكا الكرواتي، قبل أن يتعادل على ملعبه بهدفين لمثلهما أمام أوستريا فيينا. الفوز هو أولى أولويات فريق ميلان خلال لقاء اليوم من أجل مواصلة الحفاظ على تواجده بالقمة منفرداً والسعي نحو تأهل مبكر للدور التالي، والسعي بصفة عامة نحو اللقب الذي لا ترى جماهير الروسونيري بديلاً عنه هذا الموسم، خاصة وأن فريقهم حقق الفوز في جميع مبارياته بالبطولة القارية حتى الآن. 



ويسعى فريق ميلان في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لتعزيز الصدارة وحسم بطاقة التأهل , في حين يتطلع فريق آيك أثينا للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه . 


وقد واصل ميلان نتائجه لمخيبة ببطولة الدوري الإيطالي وخسر في آخر مبارياته بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد جاره إنتر ناسيونالي، في هزيمة ثالثة على التوالي هذا الموسم، مما تسبب في ابتعاده عن المنافسة على اللقب منذ بداية المنافسات، في الوقت الذي تلقى منافسه هزيمة وحيدة بالدوري اليوناني جاءت بالجولة الأخيرة أيضاً.

موعد مبارة ميلان وآيك أثينا اليوم

وستقام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 8:00 فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , وستقام 7:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .


وسوف تنطلق المباراة الساعة 6:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .



وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( خالد الحدي ) .


9:00 بتوقيت مكة المكرمة

08:00 بتوقيت القاهرة
6:00 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول من مباراة ميلان وايك اثينا بالتعادل السلبي 
انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين ميلان وايك اثينا
Milan 0-0 AEK 
ملخص مباراة ميلان و آيك أثينا اليوم في الدوري الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: