مبارة اسبانيا وايطاليا اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مبارة اسبانيا وايطاليا اليوم 02/09/2017


Image result for ‫مباراة اسبانيا وايطاليا‬‎

مع اقتراب موعد مباريات تصفيات كاس العالم 2018 عن القارة الأوروبية، يتساءل العديد من محبي الكرة المستديرة عن موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في واحدة من اهم مباريات تصفيات كاس العالم شهر سبتمبر، والتي يستقبل من خلالها منتخب لاروخا المنتخب الإيطالي على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم

مباراة اسبانيا وايطاليا spain-vs-italy ، ضمن الأسبوع السابع من منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم لمنطقة أوروبا يحل المنتخب الإيطالي ضيفا على منتخب أسبانيا في لقاء ضمن المجموعة السابعة ويقود حكم الساحة الدولي بيورن كيبرز اللقاء.

ويحتل المنتخب الأسباني المركز الأول برصيد 16 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وتعادل وحيد وهو نفس ما حققه المنتخب الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفرق الأهداف.

اخبار اسبانيا وايطاليا اليوم قبل اللقاء

يخوض منتخب إسبانيا اختباراً صعباً فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت عندما يلتقى إيطاليا بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على إيطاليا، إذ نجح منتخبا إسبانيا وإيطاليا فى تحقيق الفوز بجميع المباريات التى خاضوها بالتصفيات المونديالية باستثناء المواجهة التى تجمعهما بمدينة "تورينو" الإيطالية فى أكتوبر الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ويطمح منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة كبيرة نحو خطف بطاقة الصعود عن المجموعة السابعة المؤهلة لمونديال 2018، وسيحتاج للفوز فى مباراتين عقب مباراة إيطاليا لضمان الصعود.

أما هزيمة المنتخب الإسبانى بطل مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، سيعنى خوضه "ملحق" مع أصحاب المركز الثانى فى نوفمبر القادم.

ويفتقد المنتخب الإيطالى فى مباراة اليوم لجهود مدافعه جورجيو كيلليني، لاعب يوفنتوس الذى يعانى من إصابة في عضلة السمانة وهي الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع حسبما ذكر موقع "فوتبول ايطاليا"، فيما يفتقد المنتخب الإسبانى لجهود دييجو كوستا مهاجم تشيلسى لابتعاده عن المشاركة في التدريبات والمباريات وفيتولو للإصابة.


فقبل لقاء المنتخب الإيطالي في الجولة السابعة من المجموعة G، يتواجد المنتخب الإسباني في المركز الأول من المجموعة برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد ضيفه في المباراة المنتخب الإيطالي، ما يجعل اللقاء القادم سيبحث من خلاله كل طرف على تحقيق نتيجة الفوز

وذلك بهدف الانفراد بصدارة المجموعة السابعة، والاقتراب أكثر من التأهل إلى مونديال روسيا الصيف القادم، هذا وقبل المباراة القادمة، كان المنتخب الإسباني تمكن من خلال المباريات الماضية في المجموعة من الفوز في خمسة مباريات.

وتعادل في لقاء واحد، ولم ينهزم زملاء سيرجيو راموس في أية مباراة في المجموعة إلى حدود الآن، وفي المقابل يدخل منتخب إيطاليا مباراة إسبانيا القادمة السبت، بعد أن حقق هو الأخر العلامة الكاملة إلى حدود الآن في خمسة مباريات.


ولم ينهزم في أية مباراة، وتعادل أيضا في مناسبة واحدة، وكان ذلك في مباراة الذهاب من التصفيات ضد المنتخب الإسباني بنتيجة هدف مقابل هدف، في اللقاء الذي كان أجرى في إيطاليا.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا

وسيكون توقيت مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم السبت 2 سبتمبر أيلول على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والسودان وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.


القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا

أما القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا واسبانيا فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي بتعليق المعلق الإماراتي الكبير علي سعيد الكعبي.


اسبانيا Vs ايطاليا .
البطولة : تصفيات كأس العالم 2018: أوروبا .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 4 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : علي سعيد الكعبي .

06:45 مساءا بتوقيت غرينيتش
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ونصل للدقيقة 15 من زمن الشوط الاول وايسكو يحرز الهدف الاول لاسبانيا 
اسبانيا 1-0 ايطاليا
هدف ثاني لاسبانيا في د 35 عن طريق اسينسيو
انتهى الشوط الاول بفوز اسبانيا 2-0 على ايطاليا
اسبانيا 2-0 ايطاليا

الشوط الثاني ينطلق
د75 والنتيجة على حالها تبقى بتقدم المنتخب الاسباني 2-0
د80 يتقدم المنتخب الاسباني بالهدف الثالث عن طريق موراتا 
انتهت المبارة
اسبانيا 3-0 ايطاليا
مبارة اسبانيا وايطاليا اليوم في تصفيات كاس العالم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: