مباراة البرتغال والمجر اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة البرتغال والمجر اليوم 3-9-2017

Image result for ‫البرتغال والمجر‬‎


نصطحبكم اليوم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  في مباراة ستكون قوية ومثيرة جدا بين منتخبين قويين المنتخب البرتغالي بطل أوروبا والمنتخب المجري الذي يقدم نتائج جيدة في الفترة الأخيرة المباراة ينتظرها جميع عشاق كرة القدم بكل تأكيد الا وهي مبارة البرتغال والمجر، المباراة ستكون يوم الأحد في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على قنوات أبو ظبي سبورت الراعي الرسمي للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم العام المقبل في روسيا.

 مباراة البرتغال والمجر اليوم 


 مباراةالبرتغال والمجر Hungary vs Portugal في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا , 

حيث يستضيف ملعب غروباما أرينا معقل منتخب المجر في مدينة بودابست في المجر اليوم لقاء يجمع أبطال أوروبا منتخب البرتغال مع منتخب المجر في مباراة يبحث فيها منتخب البرتغال عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لتقليل الفارق مع متصدر المجموعة منتخب سويسرا وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

اخبار البرتغال والمجر اليوم قبل اللقاء في التصفيات

منتخب المجر صاحب الأرض والضيافة يدخل لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد عشر نقاط فيما يحل منتخب البرتغال ثاينا بثماني عشرة نقطة، في المجموعة الثانية التي يصدرها منتخب سويسرا بإحدى وعشرون نقطة. 

وقد نجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز خلال ست مباريات من مجمل سبع خاضها حتى الآن، وخسر لقاء وحيد أمام المتصدر منتخب سويسرا، دون أي تعادلات، فيما حقق منتخب المجر ثلاثة انتصارات وتلقى ثلاث هزائم وتعادل في مباراة وحيدة. 



ويسعى منتخب البرتغال لمواصلة سلسلة انتصاره، خاصة بعد الشكل الرائع والنتيجة المبهرة التي حققها بالجولة الماضية والتي تمكن خلالها من بجزر فاروه بخمسة أهداف مقابل هدف، شهدت هاتريك لرونالدو.

 أيضاً تمكن منتخب المجر خلال الجولة الماضية من اقتناص النقاط الثلاث بثلاثة أهداف لهدف في مرمى لاتفيا، مما سيعطي لاعبيه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المنافسة واقترابه من مغادرة التصفيات.

في المقابل المنتخب المجري العنيد الذي يحتل المركز 56 في تصنيف الفيفا الحالي بينما كان المركز 18 في عام 2016 هو الأفضل في تاريخ الكرة المجرية وكان المركز 87 في عام 1996 هو المركز الأسوأ أيضا، شارك المنتخب المجري في بطولة كأس العالم 10 مرات أولها في عام 1934 وحقق المركز الثاني مرتين الأولي في عام 1938 عندما خسر من منتخب إيطاليا في المباراة النهائية والثانية في عام 1954 عندما خسر أيضا من منتخب ألمانيا الغربية، وفي بطولة كأس الأمم الأوروبية شارك بها 3 مرات أولها في عام 1964 وفي ذلك العام حقق الإنجاز الأفضل له بالحصول على المركز الثالث في البطولة.

موعد مباراة البرتغال والمجر اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم الهولندي داني ماكيلي , حيث يحل منتخب البرتغال ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره المجر،

 وملعب جروباما أرينا، في ختام مباريات اليوم الأول، الأحد، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات قارة أوروبا النهائية، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 المباراة ستذاع اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق محمد الشامسي .


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ونصل للدقيقة السادسة والتعادل السلبي سيد الموقف
طرد للاعب بريسكين بالكارت الاحمر لاعب المجر
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي
البرتغال 0-0 المجر
انتهى الشوط الثاني بتقدم البرتغال بهدف وحيد على المجر وبشق الانفس
البرتغال 1-0 المجر

مباراة البرتغال والمجر اليوم في تصفيات كأس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: