مبارة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كاس العالم

مبارة السعودية واليابان اليوم 05/09/2017

مباراة السعودية واليابان.. هل تأتي هدية تايلاند؟

ننتقل بكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  في مبارة السعودية واليابان في  مباراة منتظرة وكبيرة أيضا بين كبيرين من كبار القوم في أسيا منتخب السعودية الشقيق والذي سيلعب مباراة صعبة وقوية أمام منتخب اليابان الذي ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام العام المقبل في روسيا 2018، المباراة يوم الثلاثاء 5 سبتمبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على قنوات بي  ان سبورت وقناة الكأس الرياضية الراعي الرسمي للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مبارة السعودية واليابان اليوم 

يلتقي منتخب السعودية واليابان الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 ضمن مباريات ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ونقدم لكم موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة لها في تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويدخل المنتخب السعودي هذه المباراة يريد أن يعوض الخسارة الأخيرة التي تلقاها من منتخب الإمارات عندما انتهت بهدفين للأحمر مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي، وبذلك خسر الأخضر الثلاث نقاط.

ويلعب المنتخبين في إطار ختام الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والمنتخبين مطالبين بتحقيق الفوز من أجل الصعود لحلم المونديال، وعلى صعيد أخر يدخل منتخب اليابان في مواجهة السعودية محققاً الفوز على منتخب استراليا في المباراة الماضية التي انتهت بهدفين نظيفين لصالح منتخب اليابان مما جعله يزيد من رصيده في النقاط ويحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة.

اخبار السعودية واليابان اليوم قبل اللقاء في التصفيات

في البداية مع المنتخب السعودي الشقيق أو الصقور الخضراء كما يطلق عليهم حيث تأسس الاتحاد السعودي لكرة القدم في عام 1956 ومن ثم انضم إلى الفيفا والاتحاد الأسيوي، المنتخب السعودي يحتل المركز 59 في تصنيف الفيفا الحالي بينما كان المركز 21 في عام 2004 هو المركز الأفضل في تاريخ الكرة السعودية وكان المركز 126 في عام 2012 هو المركز الأسوأ أيضا، المنتخب السعودي شارك في أربع بطولات كأس عالم أولها في عام 1994 وفي نفس العام حقق المنتخب السعودي النتيجة الأفضل له بالوصول إلى الدور ثمن النهائي، وشارك المنتخب السعودي أيضا أربع مرات في بطولة كأس القارات أولها في عام 1992 وفي نفس العام حقق المفاجأة بالوصول إلى المباراة النهائية قبل ان يخسر أمام منتخب الأرجنتين ويحتل المركز الثاني وفي بطولة كأس الأمم الأسيوية شارك 10 مرات أولها عام 1982 وحقق اللقب ثلاث مرات أخرها في عام 1996.



في الجهة الأخري المنتخب الياباني الساموراي الياباني المنتخب القوي والذي تعود علي الذهاب إلى بطولات كأس العالم تأسس الاتحاد الياباني لكرة القدم في عام 1921 وانضم للفيفا في عام 1929 لليابان تاريخ كبير وكبير جدا في كرة القدم شاركت اليابان في كأس العالم خمس مرات أولها كان عام 1998 وكانت أفضل نتيجة للمنتخب الوصول لدور ثمن النهائي عامي 2002 و 2010، وشارك المنتخب في كأس العالم للقارات 4 مرات أولها كان عام 1995 وأفضل نتيجة للمنتخب عندما كان الوصيف في عام 2001، وعلى الصعيد الأسيوي شارك المنتخب في سبع بطولات أسيوية كانت أولها عام 1988 وحقق اللقب في أربعة مناسبات أخرها عام 2011، المنتخب يحتل المركز 44 علي العالم وكان أفضل مركز للمنتخب هو التاسع في عام 1998 وأدني مرتبة للمنتخب كان المركز 62 في عام 2000

تدريبات متواصلة للسعودية لمواجهة اليابان

كان المنتخب السعودي قد واصل تدريباته على ستاد الملك عبد الله الرياضي فى جدة من أجل الإستعداد لمواجهة اليابان الثلاثاء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018، وكان رئيس الاتحاد السعودي، عادل عزت قد حضر تدريبات منتخب السعودية من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة اليابان.

حرص المدير الفني الهولندي، مارفيك على البدء بالحصة التدريبية بالجري حول الملعب وتلاها تمرين الإحماء والتمرير المتنوع بشكل كبير، من خلال عدة جمل تكتيكية ومحاولة اختراق الدفاعات اليابانية لإحراز عدة أهداف من أجل ضمان التأهل إلى كأس العالم.

يعقد اجتماع فني الإثنين من أجل الإتفاق على كافة الأمور الخاصة بمباراة السعودية واليابان والإستقرار على الزي الذي سيقوم الفريق بإرتدائه فى تلك المباراة للمنتخب السعودي والياباني.

موعد مباراة السعودية واليابان

حدد الإتحاد الأسيوي الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة السعودية واليابان فى المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالجوهرة المشعة، ويحاول المنتخب السعودي استغلال أرضه وجماهيره لتحقيق فوز على اليابان.




القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

حددت مجموعة من القنوات نقلها مباراة السعودية واليابان وخاصة قناة bein sports HD1 وقناة الكأس HD3 بتعليق كلا من رؤؤف خليف وخليل البلوشي فى تصفيات كأس العالم بالجولة العاشرة والأخيرة فى مباراة الإياب، كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح اليابان بفوزها بهدفين مقابل هدف.




الساعة 07:30 بتوقيت السعودية
الساعة 06:30 بتوقيت مصر
الساعة 04:30 بتوقيت غرينيتش

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم


متابعينا الأعزاء، وقت انطلاق اللقاء، سنكون على مقربة دائماً لحظة بلحظة، لرصد نتيجة مباراة السودية واليابان اليوم في لقاء العودة وتحديد المصير للتأهل لحلم المونديال، حيث سنوفر لكم نتيجة اللقاء الشوط الأول والثاني مع تحديث كل خمسة دقائق، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

الشوط الاول ينطلق 
مضى من زمن الشوط الاول لمبارة السعودية واليابان 24 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0
السعودية 0-0 اليابان
هدف اول للمنتخب السعودي عن طريق اللاعب فهد المولد في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني لمبارة السعودية واليابان
د75 والنتيجة تبقى على حالها 1-0 للمنتخب السعودي
انتهى الوقت الاصلي للمبارة والحكم يحتسب 4 دقائق وقت بدل ضائع
انتهت المبارة  بفوز المنتخب السعودي بهدف وحيد مقابل لاشيء وبهذا يكون قد تاهل المنتخب السعودي الى مونديال روسيا 2018 
السعودية 1-0 اليابان


هاشتاق نشط:
#السعودية_تتأهل_لكأس_العالم
وأخيراً .. أخضرنا في روسيا، بعد مراثونٍ أشعل الأعصاب في كل مراحله، وُلد التأهل من رِحم الصعاب، ومن لها غير "المولد"، والذي أشعل أنوار الفرح في كل المملكة، مركزٌ ثانٍ خلف اليابان كفِل لنا التأهل مباشرةً بلا أي حسابات، استبسالٌ استحق معه الأخضر التأهل، فمباركٌ لكل سعودي.
- صالح الصالح
"‏الحمد لله يا رب، ‏السعوديون قادمون يا روسيا، شكراً لكل من وقف خلف هذا التأهل".
- د. فهد مطر
"محمد بن سلمان‬⁩ وحضور ملفت ومشجع للأخضر".
- سارا العبدالله
"‏والله رجال، ‏مبروك للوطن مبروك للخليج والوطن العربي".
- سلمان المالك
"‏جابوها الرجال مبروك للأمة السعودية التأهل المستحق، مبروك لقيادتنا الرشيدة والقيادة الرياضية وللاتحاد الحالي والسابق ومن كان خلف صقورنا الأبطال".
- عادل التويجري

"‎ليلة المرجلة ‎إلى روسيا ‎2018".

Image may contain: 1 person, smiling, outdoor
مبارة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كاس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:36 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: