ملخص مباراة نادي سبارتك موسكو مع ليفربول بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مبارة سبارتك موسكو وليفربول اليوم في دوري الأبطال



موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو بدوري أبطال أوروبا، جماهير نادي ليفربول الإنجليزي وعشاق النجم الدولي المصري محمد صلاح، على موعد الليلة مع مباراة مهمة في مشوار الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي أبناء المدير الفني الألماني يورجن كلوب مع نادي سبارتاك موسكو الروسي ولا بديل لهم عن الفوز خاصةً بعد التعثر في الجولة الأولى أمام نادي إشبيلية الإسباني.

تعادل مخيب للآمال بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا:-

على غير المتوقع من لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي ومدربهم يورجن كلوب، خسر النادي الإنجليزي نقطتين على يد نادي إشبيلية الإسباني الذي قدم مباراة جيدة المستوى في ملعب الأنفيلد، وباغت بالتسجيل في المباراة عن طريق المهاجم الدولي التونسي وسام بن يدير، قبل أن يعود النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو ويسجل هدف التعادل لنادي ليفربول.

ثم عاد الدولي المصري محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني الذي تقدم به نادي ليفربول في النتيجة على إشبيلية، قبل أن يعود نادي إشبيلية المباراة ويسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة عن طريق مهاجم نادي أتلتيكو مدريد السابق خواكين كوريا، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة وتنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لحسن حظ رفاق الدولي المصري محمد صلاح أن المباراة الأخرى في المجموعة الخامسة، التي جمعت بين ناديي ماريبور وسبارتاك موسكو انتهت بالتعادل الإيجابي أيضاً، ولكن كانت النتيجة هدف لهدف ولعبت المباراة في سلوفينيا على ملعب نادي ماريبور لتظل المجموعة وكأنها لم تبدأ بعد، مع أفضلية بفارق الأهداف لنادي ليفربول وإشبيلية تجعلهم في الصدارة.


تألق محمد صلاح مع الريدز :-

قدم نجم منتخب مصر ونادي أي سي روما الإيطالي السابق، الكثير لنادي ليفربول الإنجليزي في بداية هذا الموسم حيث أن أرقام الدولي المصري محمد صلاح تتحدث عن نفسها، فسجل صلاح أربعة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وينفرد بصدارة هدافي النادي الإنجليزي بينما سجل صلاح هدفاً في مباراة وحيدة لعبها في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

حصل محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في نادي ليفربول الإنجليزي، عن شهر أغسطس نظراً لما قدمه للفريق في المباريات الودية في الشهر السابق أو في المباريات الرسمية الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز وفي الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، وينتظر جماهير نادي ليفربول الكثير من النجم المصري في المباريات القادمة وخاصةً في مباراة اليوم الحاسمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتاك موسكو وتفاصيل المباراة :-

القناة الناقلة: تنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 5 بتعليق عربي بصوت المعلق التونسي الرائع رؤوف خليف.

Image result for ‫ليفربول وسبارتك موسكو‬‎

تفاصيل وموعد المباراة: تنطلق المباراة من ملعب أرينا بالتيكا بمدينة موسكو، بصافرة الحكم كليمن توربان الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.



الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش




ملخص مبارة سبارتك موسكو وليفربول اليوم 


تعثر نادي ليفربول الإنجليزي مجدداً أمام نادي سبارتاك موسكو حيث تعادل رفاق محمد صلاح مع سبارتاك في ملعب أرينا بالتيكا، بهدف مقابل هدف، وسجل لاعب نادي سبارتك موسكو فيرناندو الهدف الأول في الدقيقة ٢٢، قبل أن يتعادل النجم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة ٣٠ بعد الانفراد بالحارس النادي الروسي، وانتهت المباراة على تلك النتيجة ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

ملخص مباراة نادي سبارتك موسكو مع ليفربول بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة Reviewed by Ahmed Mustafa on 10:08 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: