مباراة آرسنال وكولن اليوم في الدوري الأوروبي

مباراة آرسنال وكولن اليوم 14-9-2017

Image result for ‫ارسنال وكولن‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة ارسنال الانجليزي وكولن الالماني اليو ,حيث سيلتقيان في مبارة ارسنال وكولن ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي ونترككم مع التقرير التالي .

 مباراة آرسنال وكولن اليوم


 مباراة آرسنال وكولن  في الدوري الأوروبي ( الأوروبا ليغ 2017-2018 ) اليوم  , حيث يستضيف ملعب الإمارات معقل الجانرز فريق آرسنال في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة تجمع أصحاب الأرض والجمهور فريق آرسنال مع فريق كولن الألماني في أولي مباريات المدفعجية في الأوروبا ليج حيث يطمح الجانرز لتحقيق فوزه الأول عندما يستضيف كولن الليلة وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة الساعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2017 .



 مباراة آرسنال وكولن يقودها طاقم تحكيمي من أسبانيا بقيادة الحكم خافيير اوتوستراد , حيث يفتتح فريق أرسنال الإنجليزي، مبارياته ببطولة الدوري الأوروبي، عندما يستضيف نظيره كولن الألماني، في ختام مباريات الجولة الأولى التي انطلقت منذ ساعتين، وتقام جميع مبارياتها الأربع والعشرين على يوم واحد فقط، مقسمة على موعدين فقط خلال اليوم.

اخبار ارسنال وكولن اليوم قبل اللقاء في الدوري الاوروبي

ويشارك فريق أرسنال في الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعدما فشل في الحفاظ على تواجده ضمن المراكز الأربع الأولى بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى نهاية الموسم وانتهى متراجعاً للمركز الخامس، الذي وضعه في دور المجموعات للدوري الأوروبي مباشرة، والتي تعد المشاركة السابعة عشرة في تاريخه. 

على الجانب الآخر، يشارك كولن للمرة الخامسة عشرة في تاريخه ببطولة الدوري الأوروبي، أي بما يعادل أكثر من ضعف مشاركات أرسنال، حيث تمكن من العودة للمشاركات الأوروبية بعدما تمكن من إنهاء الموسم المنقضي من الدوري الألماني في المركز الخامس ليصطحب هيرتا برلين إلى دور المجموعات، وفرايبورج إلى التصفيات. 

وقد تواجه كلا الفريقين مع الآخر في مباراتين سابقتين فقط، أقيمت كلاهما على ملعبه راين إينرجي ستاديون معقل الفريق الألماني، والذي خسر في كلا المباراتين لصالح أرسنال، الذي تمكن من تحقيق الفوز في اللقاء الأول بهدفني لهدف ثم في اللقاء الثاني بأربعة أهداف نظيفة، وهو ما سيسعى الجانرز لتحقيقه خلال مباراة اليوم. 

وقد نجح فريق أرسنال، الذي يسعى لانطلاقة جيدة والمنافسة على لقب البطولة، في استعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة الكبيرة أمام ليفربول، بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى بورنموث، فيما خسر كولن مبارياته الثلاث كاملة التي خاضها حتى الآن بالبوندزليجا، مما قد يجعله فريسة سهلة لرجال فينجر.

موعد مبارة ارسنال وكولن اليوم في الدوري الاوروبي

وستقام المباراة 10:05 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:05 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام  8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .


وسوف تنطلق المباراة 7:05 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:05 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( يوسف سيف ) . 

19:05 بتوقيت جرينتش
21:05 بتوقيت القاهرة
22:05 بتوقيت مكة المكرمة

Arsenal  0-1FC Koln

مباراة آرسنال وكولن اليوم في الدوري الأوروبي Reviewed by ola kareem on 5:42 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: