مباراة الجزيرة والنصر الإماراتي اليوم في دوري الخليج


Image result for ‫حكم  مباراة الجزيرة والنصر الاماراتي‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة الجزيرة والنصر الاماراتي التي تجمع بين حامل اللقب سبعة مرات ونادي النصر الاماراتي الذي يسعى لتصحيح مساره في البطولة بعد التعادل والخسارة في الجولتين السابقتين , وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الاماراتي و التي ستقام اليوم السبت الموافق 30-9-2017.

مبارة الجزيرة والنصر الاماراتي اليوم 

بستضيف نادي الجزيرة صاحب الارض والجمهور على ارضية ملعب استاد محمد بن زايد فريق النصر في افتتاحية الاسبوع الثالث من البطولة الاماراتية , ويسعى الفريقين للنيل بالثلاث نقاط في هذه المبارة للالتحاق بالمراكز الاولى في بداية البطولة ,ولا ينسى الجزيرة ان نادي النصر احد الفرق الكبيرة التي خسر امامها في الجولات السابقة .

طاقم تحكيم بحريني يقود مبارة اليوم 


اخبار الجزيرة والنصر الاماراتي اليوم قبل اللقاء

ويدخل صاحب الأرض المواجهة وهو مثقل بغياب 5 من أهم لاعبيه بفقد خدمات الدولي أحمد خليل 6 أسابيع وهي المدة المحددة لتعافيه من إصابته بآلام عضلية، كما تأكد غياب الدوليين محمد فوزي وأحمد العطاس اللذين عادا بإصابات من المنتخب الوطني، بالإضافة إلى سالم عبدالله وعدم جاهزية محمد عايض بدنياً، وجميعهم يخضعون لبرنامج استشفائي مكثف، في مقابل عودة وتعافي علي مبخوت.

ويعتمد تين كات المدير الفني للفريق على جهود المحترفين وقدامى اللاعبين، والوجوه الجديدة من الشباب، ويتوقع أن يدفع بكل من علي خصيف في حراسة المرمى ورباعي خط الدفاع سالم راشد، فارس جمعة، مسلم فايز، سالم العيدي، وفي الوسط لاسانا ديارا، ساردور راشيدوف، محمد جمال، مبارك بوصوفة، وعلي مبخوت ورماينهو في الخط الأمامي، مع الاحتفاظ بخلفان مبارك ويعقوب الحوسني وأحمد ربيع كأوراق رابحة على دكة الاحتياط.



أما النصر، فقدم عرضاً جيداً أمام الوحدة في الجولة الماضية، لكنه خسر المباراة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، وسبق هذه الخسارة تعادله خارج ملعبه أمام الشارقة من دون أهداف.

موعد مبارة الجزيرة والنصر الاماراتي اليوم 

تحدد موعد انطلاق مبارة اليوم في الجولة الثالثة في دوري الخليج العربي الاماراتي في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة والربع بتوقيت الامارات , اما عن توقيت غرينيتش فستكون الساعة الرابعة والربع مساءا .



وستكون قناة دبي الرياضية 2 في الاستوديو التحليلي للمبارة والمعلق عبدالله السعدي في التعليق .


الجزيرة  2-4  النصر الامباراتي



مباراة الجزيرة والنصر الإماراتي اليوم في دوري الخليج Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: