مبارة الهلال والاتحاد اليوم في دوري جميل للمحترفين

مبارة الهلال والاتحاد اليوم 21-9-2017



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة الهلال والاتحاد او مايسمى بالكلاسيكو السعودي التي ستجمع بين متصدر الدوري السعودي فريق الهلال السعودي الذي حصد الثلاث نقاط في مبارياته الثلاثة السابقة في دوري جميل وفريق الاتحاد الذي يعاني كثير من المشاكل والتحديات والذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري ونترككم مع التقرير التالي.

مبارة الهلال والاتحاد اليوم 

مبارة الهلال والاتحاد اليوم ضمن منافسات الاسبوع الرابع من دوري جميل للمحترفين حيث سيقام على ملعب الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ومن المرتقب ان يحضر المباراة جمهور كبير جدا من جماهير الفريقين.

مباراة الهلال والاتحاد التى تقام اليوم الخميس الموافق 21-9-2017 على ملعب الجوهرة ستكون المباراة رقم 138 فى تاريخ مواجهات الفريقين فى كل البطولات حيث تقابل الفريقين من قبل 137 مرة، مالت الكفة فى تلك المواجهات لمصلحة الهلال الذى فاز فى 49 مباراة وفاز الاتحاد فى 31 مباراة وكان التعادل فى 57 مباراة، الكلاسيكو السعودى الموسم الماضى تغلب الاتحاد فى مباراة الدور الاول 2-0 وفى الدور الثانى فاز الهلال بتلك المباراة 3-1.

سيقود هذه المباراة طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الحكم الدولي مارك كلاتنبيرج لتحكيم هذا اللقاء الصعب بين الفريقين والذي ينتظره عشاق الفريقين لرؤية من الذي سيحصد 3 نقاط.

اخبار الهلال والاتحاد اليوم قبل اللقاء في دوري جميل 

الكلاسيكو السعودى على الجوهرة المشعة بين الهلال واتحاد جد، مباراة قوية يسعى فيها فريق الهلال لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى دوري جميل واقتناص نقاط المباراة على أمل تعثر فريق الباطن فى مباراته أمام الأهلى فى نفس الجولة للإنقضاض على صدارة الترتيب المتواجد فيها الهلال والباطن حاليا بنفس رصيد النقاط، الزعيم يمتلك تسعة نقاط جمعها من تحقيق الفوز فى المباريات الثلاثة التى خاضها فى دورى جميل، والتى بدأها بتحقيق الفوز فى الجولة الأولى على الفيحاء بهدفين أحرزهما عبد الله الحافظ وعمر خربين مقابل هدف وحيد، قبل تحقيق الفوز على التعاون فى الجولة الثانية فى مباراة قوية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وأحرز كلا من كارلوس إدواردو “هدفين”، عمر خربين، محمد البريك أهداف الزعيم.



الهلال تمكن من تحقيق الفوز فى آخر مبارياته فى دورى جميل على حساب فريق احد فى مباراة قوية أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بهدف دون رد أحرزه فصل درويش ليصل للنقطة التاسعة متواجدا فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن الباطن، بينما فريق الاتحاد فى آخر مبارياته لاقى فريق الفيصلى على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية فى مباراة قوية انتهت بخسارة اتحاد جدة بهدف مقابل هدفين، حيث افتتح عدنان فلاتة التهديف للاتحاد أولا قبل أن يتمكن لويس غوستافو من إدراك التعادل للفيصلى، ويتمكن زميله محمد بوسبعان من مضاعفة النتيجة بعد دقائق قليلة فقط من إضاعة المصرى محمود كهربا ركلة جزاء للاتحاد.


يدخل الهلال السعودي هذه المباراة وهو منتعش بنشوة الانتصار، وذلك بعد تأهله وصعوده إلى الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أسيا بعد تغلبه على العين الإماراتي، كذلك استطاع الهلال الفوز في جميع المباريات التي خاضها في الدوري السعودي هذا الموسم، ويريد الهلال الفوز بهذه المباراة لكي يؤكد تصدره لكرة القدم السعودية وتصدره لدوري عبد اللطيف جميل.

الهلال السعودي يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي للموسم 2017، حيث يبلغ رصيده من النقاط 9 نقاط بعد تحقيقه للفوز في ثلاث مباريات خاضها حتى الآن، ويحتل الهلال المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الباطن المتصدر، بينما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 3 نقاط فقط، وذلك بعد خسارته في مبارتين وفوزه في مباراة وحيدة حتى الآن في الدوري السعودي

وعاد لتمارين الهلال المدافع ماجد المرشدي مجددا بعد انقطاع دام ثلاثة أيام، وتعرض المهاجم الدولي ياسر القحطاني لشد عضلي بسيط لن يمنعه عن المشاركة.
الاتحاد يبحث عن الفوز لامتصاص غضب جماهيره الحزينة بعد خسارة كأس الأمير فيصل، كما انه يأمل في رفع رصيده الذي وصل الى 26 نقطة يحتل بها المركز الثالث.
وما قد يرفع من معنويات لاعبي الاتحاد عودة قائد الفريق محمد نور الى التشكيلة الأساسية بعد أن استفاد من قرار العفو عن الرياضيين الموقوفين بعد انقضاء نصف مدة إيقافهم.



الاتحاد بخسارته أمام الفيصلى تلقى الخسارة الثانية فى دورى جميل بعد أن تلقى الخسارة فى الجولة الأولى أمام الباطن على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بهدف وحيد أحرزه محمود كهربا مقابل ثلاثة أهداف للباطن متصدر جدول الترتيب حاليا، بينما تمكن اتحاد جدة من تحقيق فوز وحيد على حساب فريق الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين فى مباراة قوية أحرز فيها أهداف الاتحاد كلا من كهربا، فهد المولد، فيفلانويفا، العكايشى، وهدف عكسى من باروس.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الخميس 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة مساء (8:20) بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة وعشرون دقيقة (7:20) بتوقيت مصر، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة.




القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد


أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال ستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 بالجودة العادية وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بالجودة العالية ويتولى التعليق على المواجهة النارية بين قطبي الكرة السعودي المعلق المتألق فارس عوض.




8:20م بتوقيت مكة المكرمة

7:20 بتوقيت القاهرة

5:20 بتوقيت غرينيتش

متابعة مبارة الهلال والاتحاد اليوم

الشوط الاول ينطلق وسط حضور جماهيري كبير لمشجعين الفريقين ومن الجدير بالذكى حضور مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم
هدف اول لنادي الاتحاد في د 12 عن طريق فهد المولد
د25 والنتيجة 1-0 الاتحاد السعودي
د35 بطاقة صفراء على محمود كهربا
د44 الهلوال يحرز هدف التعادل
الهلال 1-1 الاتحاد

الشوط الثاني ينطلق
د65 والتعادل الايجابي سيد الموقف 1-1
د80 الهلال 1-1 الاتحاد
انتهى الوقت الاصلي للمبارة والحكم يحتسب +4 دقائق
انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بين الهلال والاتحاد 
الهلال 1-1 الاتحاد

مبارة الهلال والاتحاد اليوم في دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: