موعد مبارة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري ابطال اسيا

مبارة الهلال وبرسبوليس في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابيعن موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا التي تجمع بين الهلال السعودي وبرسبوليس الايراني ,والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 26-9-2017, ونترككم مع التقرير التالي الذي اعدنناه لكم عن مبارة الهلال وبرسبوليس اليوم .

مبارة الهلال وبرسبوليس اليوم 

في لقاء هام ينتظره جماهير الفريقين في السعودية وإيران وسط جماهير الزعيم خلاف مباراة العودة والتي ستكون على أرض عمان “أرض محايدة”.

ويخوض الهلال هذا اللقاء بعدما تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على العين الإماراتي في الدور ربع النهائي بنتيجة نهائية 3-0، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لكن في مباراة العودة استطاع الزعيم بسحق الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 بينما استطاع الفريق الإيراني التأهل إلى هذا الدور بعد تغلبه على الأهلي السعودي في الدور ربع النهائي أيضًا بنتيجة نهائية 5-2 حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2، أما في مباراة العودة استطاع فيها الفريق الإيراني الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى هذا الدور لملاقاة الزعيم.


 وستقام المبارة اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2017 ، حيث ستقام المباراة على ملعب محمد بن زايد فى ابوظبى عاصمة الامارات، هذا ومن المرتقب ان تشهد تلك المباراة حضور جماهيرى سعودى كبير.

اخبار الهلال وبرسبوليس اليوم قبل اللقاء في دوري ابطال اسيا


وصلت بعثة الزعيم إلى أبو ظبي منذ قليل استعدادا لهذا اللقاء الذي يتبقى عليه ساعات قليلة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريب أخير قبل هذه المباراة، ثم بعد ذلك يتم وضع التشكيل الخاص بالفريق.



على الجانب الآخر ستقام مباراة شانغهاي إيست آسيا واوراوا يوم الأربعاء في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي والفائز في مباراتي الذهاب والعودة سيقابل الفائز من الهلال وبيروزي في المباراة النهائية.



نحن في انتظار وضع التشكيل الخاص بالهلال من قبل المدير الفني، ويسعى الفريق بتسجيل أول الأهداف في الدقائق الأولى حتى تتيسر الأمور بعد ذلك، ونتابع معكم آخر أخبار وتحديثات اللقاء المنتظر من جانب الملايين من مشجعي الزعيم في المملكة العربية السعودية.



يستقر فريق الهلال الآن داخل معسكره في أبو ظبي ومن المنتظر أن يخوض الفريق بعض الإحماءات والتمرينات الخفيفة على ملعب اللقاء، وينتظر مشجعي الزعيم هذه المباراة الصعبة التي تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء.

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس


انطلاق متابعة مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أبطال 2017 في مباريات الذهاب، ستمون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة السادسة  مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام السابعة مساء وهو توقيت انطلاق مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس بتوقيت مكة المكرمة المحلي، الذي يوازي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.




القنوات الناقلة مباراة الهلال وبرسبوليس


أما القنوات الناقلة للهلال وبرسبوليس مباشرة اليوم الثلاثاء 26-9-2017، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري الأبطال في القارة الأسيوية في الموسم الحالي، وستكون متابعة مباراة الهلال اليوم وبيروزي عبر قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون في التعليق على أحداث مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم، المعلق القطري يوسف سيف.




الساعة 7:00 م بتوقيت مكة المكرمة 
الساعة 6:00 بتوقيت مصر
4:00 بتوقيت غرينيتش


متابعة مبارة الهلال وبيرسبوليس اليوم

الشوط الاول ينطلق وسط حضور ودعم مشجعين كبير لنادي الهلال السعودي ويمر من زمن الشوط الاول 22 دقيقة والتعادل السلبي 
هدف اول لنادي الهلال السعودي في د 30.
هدف ثاني في د 36 للهلال السعودي
نهاية الشوط الاول
الهلال 2-0 برسبوليس 
الشوط الثاني...
حالة طرد على لاعب الهلال د 50
هدف ثالث لنادي الهلال السعودي في د 55 
الهلال يحرز الهدف الرابع في د 85 
انتهى الشوط الثاني بفوز الهلال بنتيجة عريضة باربعة اهداف مقابل لاشيء

الهلال 4-0 برسبوليس 
موعد مبارة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري ابطال اسيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:04 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: