مبارة الهلال والقادسية اليوم في دوري جميل


Image result for ‫الهلال والقادسية السعودي‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة الهلال والقادسية اليوم التي ستجمع بينصاحب وصافة متصدر الدوري السعودي فريق الهلال , والقادسية صاحب المركز السادس في ترتيب دوري جميل للمحترفين والتي ستقام اليوم السبت الموافق 30-9-2017.

مبارة الهلال والقادسية اليوم

يواجه فريق الهلال فريق القادسية اليوم في ثالث مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري السعودي , حيث يستضيف الزعيم السعودي نادي الهلال وسط ارضه وجمهوره على ارضية ملعب الجوهرة المشعة نادي القادسية السعودي وفي الوقت ذاته تقام مبارة الاهلي السعودي والرائد , ويسعى الفريقين لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة للحفاظ على الترتيب واستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل الهلال امام اتحاد جدة .




سيقود اللقاء طاقم حكام سعودي بعد تاخر طلب نادي القادسية بارسال طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم بادارة اللقاء تحت شارة طاقم تحكيم اجانب .


اخبار الهلال والقادسية اليوم قبل اللقاء في الدوري 

يدخل الهلال السعودي مبارة اليوم منتشيا بفوزه الكبير في بطولة دوري ابطال اسيا التي حقق فيها فوزا كبيرا على بيروزي الايراني باحرازه اربعة اهداف دون مقابل مما سيضمن له بطاقة التاهل للنهائي , ويسعى في هذه المبارة بتحقيق ثلاثة نقاط ليرجع الى صدارة الدوري بعد تعادله المثير للجدل امام الاتحاد .

ويدخل الزعيم برصيد 10 نقاط من اربع مباريات احرز الفوز بثلاث مباريات وتعادل بالرابعة ويتواجد بالترتيب الثاني .

اما عالجانب الاخر نادي القادسية السعودي يدخل المبارة وعينيه على الثلاث نقاط الثمينة ويتواجد بالترتيب السادس برصيد سبعى نقاط بعد اللعب في اربع مباريات واحرز الفوز باثنتين وتعادل بمبارة وخسر بالاخرى 


مشوار لقاءات الفريقين في الدوري السعودي لم يشهد الا حالة فوز وحيدة للقادسية وكانت في عام 2006 , واخر لقاء كان في الموسم السابق انتهى لقاء الذهاب بفوز الهلال 4-1 والذهاب انتهى بالتعادل الايجابي 




موعد مبارة الهلال والقادسية والقنوات الناقلة 

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة الجولة الخامسة من الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية والساعة السابعة والربع بتوقيت مصر , اما الساعة الخامسة والربع بالتوقيت العالمي غرينيتش .




اما عن القنوات الناقلة فستكون قناة MBC Pro Sports 1 في الاستديو التحليلي ويكون في التعليق والنقل الحي للمبارة فارس عوض .





الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة

الساعة 5:15 بتوقيت غرينيتش

انتهى الشوط الاول بتقدم الهلال السعودي بهدف دون مقابل 


الهلال 1-0 القادسية


الشوط الثاني 
القادسية يحرز التعادل في بداية الشوط الثاني 
الهلال يتقدم بالهدف الثاني 
انتهت المبارة بوز الهلال بهين مقابل ه وحيد

الهلال 2-1 القادسية

مبارة الهلال والقادسية اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:46 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: