مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري جميل للمحترفين

مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم 15-9-2017







ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  موعد  واخبار مباراة الاتحاد والفيصلي في الأسبوع الثالث من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، كما سنتعرف من خلال هذا التقرير الشامل عن مباراة اليوم بين اتحاد جدة والفيصلي والتي ستقام  اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2017 فى الجولة الثالثة من دورى جميل السعودى للمحترفين 1438-2017 وعن أخبار الفريقين ووضعهم في جدول المسابقة حتى الآن، حيث ستكون المباراة فرصة كبيرة لنادي الاتحاد من أجل تحقيق الفوز الثاني له في الدوري السعودي لكرة القدم.

مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم 


مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، يلتقي كل من الاتحاد والفيصلي بمباراة ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري جميل ومن خلال مقالنا سوف نستعرض معكم تفاصيل شاملة عن المباراة من موعد والقنوات الناقلة وتشكيل كلا الفرقتين  والمعلق الرياضي للمباراة.



سوف يواجه الاتحاد نظيره الفيصلي بمباراة الجولة الثالثة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضي ضمن مباريات الجولة الثالثة بعد عودة سلمية من مباريات تصفيات دوري أبطال روسيا 2018.


ويستعد نادي الاتحاد للمباراة، بعد التوقف الدولي بسبب مباراة المنتخب السعودي في تصفيات كاس العالم أمام الأمارات وأمام اليابان التي انتهت بتأهل المنتخب السعودي إلي المونديال المقبل.

اخبار الاتحاد والفيصلي اليوم قبل اللقاء في دوري جميل

إتحاد جدة فى مهمة قوية أمام الفيصلى ساعيا لتحقيق فوز يواصل به الانتصارات فى دورى جميل، كهربا ورفاقه يدخلوا المباراة ممتلكين لثلاثة نقاط فى رصيدهم جمعها الفريق من تحقيق الفوز فى مباراة والخسارة فى مثلها فى مبارتين خاضهما الفريق فى دورى جميل، حيث التقى الفريق على ملعبه مع الباطن فى الأسبوع الأول وخسر بهدف وحيد أحرزه محمود كهربا مقابل ثلاثة أهداف للباطن ليخسر الفريق ثلاثة نقاط هامة فى بداية المشوار، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الثانية على فريق الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين فى مباراة أحرز فيها كلا من العكايشى، فيلانويفا، فهد المولد، محمود كهربا، وهدف عكسى من لاعب الفيحاء فى مرمى فريقه ليقتنص الاتحاد النقاط الثلاثة الأولى فى الدورى.

على الجانب الآخر فريق الفيصلى لا يختلف وضعه كثيرا عن الاتحاد، حيث يدخل الفريق المباراة ممتلكا ثلاثة نقاط تمكن من تحقيقها من الفوز فى مباراة والخسارة فى آخرى، وبدأ الفيصلى مشواره فى جدول مباريات دورى جميل السعودى بملاقاة فريق النصر على ملعبه فى مباراة تلقى فيها الخسارة بهدف وحيد أحرزه منصور حمزى مقابل ثلاثة أهداف للنصر عن طريق الجميعة، السهلاوى، والشهرى، قبل أن يتمكن الفيصلى من تحقيق الفوز فى الجولة الثانية على فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة قوية أحرز فيها أهداف الرائد كلا من لويس غوستافو، بوسبعان، ومحمد مجرشى ليحصد الفريق الثلاثة نقاط الأولى له فى البطولة.

تشكيل مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي

تشكيل الاتحاد:” فواز القرني – أسامة المولد – محمد الضميري – محمد قاسم – صالح القميزي – معن خضري – سامبا دياكيتي – ماركينهو – فهد المولد – مختار فلاتة – عبد الفتاح عسيري“.

وبالانتقال لصفوف الفيصلي:” النجعي ، دوش ، محمد سالم، عمر عبد العزيز ،وسام ،الثمالي ، جحفلي ، البخيت ، نيكاسيو ، السعران ، ريان بلال“.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي في الأسبوع الثالث من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم يوم الجمعة 15 سبتمبر 2017 في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة  بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة و25 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وستكون المباراة متاحة عبر قناة أم بي سي برو سبورت.


تنقل قنوات إم بى سى برو سبورت الرياضية مباراة اتحاد جدة والفيصى اليوم عبر قناة mbc pro sports hd1 بتعليق المصرى بلال علام على القنوات السعودة المتواجدة على القمر الصناعى عرب سات فقط.

قناة الرياضية 1 mbc
قناة الرياضية mbc hd2



8:25 مساءاً بتوقيت السعودية 
7:25 مساءاً بتوقيت مصر 
5:25 مساءاً بتوقيت غرينتش

نتيجة مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم
دقائق والنتيجة سلبية بالتعادل السلبيالشوط الاول ينطلق من مبارة الاتحاد والفيصلي ويمضى من الزمن اول 7 دقائق
في د 18 يتقدم الاتحاد بالهدف الاول عن طريق فهد المولد
انتهى الشوط الاول من مبارة الاتحاد والفيصلي بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل
الاتحاد 1-0 الفيصلي
الشوط الثاني ينطلق من مبارة الاتحاد والفيصلي الذذي بدا بداية مثيرة للفيصلي الذي احرز هدف التعادل في د 52 من زمن المبارة
الفيصلي يتقدم بالهدف الثاني
نتهت المبارة بفوز الفيصلي بفارق هدف على الاتحاد السعودي
الاتحاد 1-2 الفيصلي
مبارة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:10 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: