مبارة الاهلي السعودي والرائد اليوم ي وري ميل

Image result for ‫الاهلي السعودي والرائد‬‎
ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة الاهلي السعودي والرائد اليوم التي تجمع بين اهلي جدة صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي , وفريق الرائد الذي يتذيل ترتيب دوري جميل للمحترفين , المبارة ستقام اليوم السبت الموافق 30-9-2017 .

مبارة الاهلي السعودي والرائد اليوم 

تختتم الجولة الخامسة في منافسات دوري جميل للمحترفين بمبارة قوية بين الاهلي والرائد التي ستقام اليوم على ارضية ستاد الملك عبدالله الرياضية , وفي نفس التوقيت تقام مبارة الهلال السعودي والقادسية السعودي , ويسعى الرائق اهلي جدة بالفوز في هذه المبارة لانه لا يومجد بديل غير الفوز وبالمثل للرائد الذي يريد زيادة رصيده من النقاط



يقود المبارة رئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة القصيم الحكم الدولي تركي الخضير , وهناك مخاوف وقلق من ادارة نادي اهلي جدة لاسناد تحكيم المبارة له لانه سيدخل المبارة ويقودها تحت ضغط كبير لانه من اهل المدينة التي يقطن فيها فريق الرائد.

اخبار الاهلي السعودي والرائد اليوم قبل اللقاء

يدخل فريق الكؤوس نادي اهلي جدة  بشعار " لا بديل عن الفوز" للاستمرار بملاحقة الهلال حامل اللقب والصدارة في الموسم السابق و وصيف الصدارة حاليا  , ويتواجد الاهلي بالمركز الثالث من ترتيب الدوري بثلاث نقاط تحصل عليها من فوزين وتعادل وهزيمة .

يسعى الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للأهلي لاستغلال الكبوة التي يمر بها الرائد «الحصان الأسود للموسم الماضي»، لتحقيق انتصار يمنح لاعبيه حافزاً إضافية قبل وصول المسابقة إلى مراحل متقدمة، ويعتمد ريبروف كثيراً على تحركات اللاعب اليوناني فيتفاسيزديس، وقوة المهاجم السوري هداف الفريق عمر السومة، وتشهد المباراة عودة اللاعب عبدالفتاح عسيري إلى القائمة الأساسية بعد غياب دام أربع مباريات.

اما الرائد فيدخل المبارة بمعنويات ضعيفة وادارء متردد وموقف صحب وعلى المحك لمدربه الجزائري توفيق روابح الذي يثير الجدل في تدني ترتيب واداء النادي بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية وتعادلا وحيد في لعب اربع مباريات ويحتل المركز الاخير في الدوري برصيد نقطة وحيدة .



ويقود لقاء اليوم امام اهلي جدة كتيبة الحصان الاسود بقيادة المصري شيكابالا واسماعيل بانقورا الذان لم يقدمان شيئا للفريق او المساعدة في انتشال الفريق من التيب الاخير في الدوري .

موعد مبارة الاهلي والرائد اليوم والقنوات الناقلة 

سيكون موعد انطلاق مبارة اهلي جدة اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة , وبتوقيت غرينيتش ستكون في تمام الساعة الخامسة والربع .




ستذاع المبارة على مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورتس الراعي الحصري لدوري جميل السعودي وستكون قناة MBC Pro Sports 2 في الاستوديو التحليلي وسيتولى التعليق عيسى الحربين.




الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة
الساعة 5:15 بتوقيت غرينيتش

انتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي السعودي بهدف دون مقابل 

الاهلي السعوي 1-0 الرائد

الشوط الثاني يتقدم الاهلي بالهدف الثاني 
الاهلي يتقدم بالهدف الثالث
ويتقم الاهلي باله الرابع في المبارة
الرائد يحرز هدفين متتاليين في اخر ربع ساعة من زمن الشوط الثاني 
الاهلي السعوي يختتم اللقاء به خامس ي  9
انتهت المبارة 

الاهلي السعوي 5-2 الرائد



مبارة الاهلي السعودي والرائد اليوم ي وري ميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:11 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: