مبارة الاهلي والباطن اليوم في دوري جميل

مبارة الاهلي والباطن اليوم 22-9-2017

Image result for ‫الاهلي السعودي والباطن‬‎

ننشر لكم متابعينا لاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة الاهلي والباطن اليوم التي ستجمع بين المتصدر لدوري جميل نادي الباطن الذي حصد 9 نقاط من مبارياته الثلاث الاولى ونادي الاهلي السعودي الذي يقدم اداءا متدنيا في الدوري السعودي والتي ستقام اليوم الجمعة 22-9-2017 .

مبارة الاهلي السعودي والباطن اليوم 

مبارة الاهلي السعودي والباطن اليوم :حيث يستضيف الباطن صاحب الارض والجمهور فريق الاهلي السعودي صاحب المركز السادس في الدوري السعودي على ارضية ملعب الباطن ملعب العروبة  صاحب المركز الثاني مؤقتا في دوري جميل , وستقام المبارة اليوم الجمعة الموافق 22-9-2017 ضمن منافسات الاسبوع الرابع من بطولة دوري جميل للمحترفين , في حين ان مبارة الهلال والاتحاد انتهت بالتعادل بين الهلال المتصدر والاتحاد وشهدت المبارة قمة كروية كبيرة.

تشهد مبارة الاهلي والباطن الليلة قمة كروية سعودية كبيرة بين نادي الباطن ونادي اهلي جدة صاحب البطولات والذذي يعاني حاليا من اداء متردد بعد ثلاث مباريات خالية من الفوز وستكون مبارة الليلة تحت إدارة تحكيمية من الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي.



مباراة الليلة بين الأهلي والباطن ستكون محور هذا التقرير بالإضافة إلى نخبة مميزة من الأخبار العاجلة والحصرية حول الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018 والذي بدأ يدخل بالفعل في الأجواء التنافسية على الرغم من مرور 4 جولات فقط حتى الآن.

اخبار الاهلي السعودي والباطن اليوم قبل اللقاء


اخبار الأهلي والباطن قبل المباراة، يدخل فريق الباطن المباراة عاقدا العزم على الفوز فهذا الفوز يعطيه صدارة ترتيب الجدول الدوري خاصة وبعد أن تعادل نادي الهلال واتحاد جدة بهدف لمثله مما يعطيه الفرصة للتصدر منفردا، يحتل الباطن الآن المركز الثاني مؤقتا برصيد 9 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الهلال صاحب الـ 10 نقاط مع العلم أن الزعيم لعب 4 مباريات بينما لعب الباطن ثلاث مباريات فقط، في حال تعادل الأهلي والباطن يتصدر أيضا الباطن ولكن فقط بفارق الأهداف فقط عن نادي الهلال، يوجد أفضلية لنادي الباطن حيث أنه يلعب وسط جماهيره.



على الصعيد الآخر، يدخل أهلي جدة المباراة في حالة نفسية متراجعة قليلا حيث أنه يحتل الآن المركز السادس في ترتيب جدول الدوري على غير المعتاد فقد فاز في مباراة وحيدة وخسر في مثلها وتعادل أيضا في مناسبة واحدة، لذا فمن المتوقع أن يقدم الملكي مباراة ممتعة حتى يعود لسابق عهده ويستعيد ثقة جماهيره وينافس على كأس البطولة.

موعد مبارة الاهلي والباطن اليوم 


اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد انطلاق مبارة الاهلي والباطن الليلة يوم الجمعة الموافق 22-9-2017 في تمام الساعة السادسة والثلث مساءا بتوقيت مكة المكرمة , والساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت مصر , والساعة الثالثة وعشرين دقيقة بالتوقيت العالمي غرينيتش.



القنوات الناقلة لمبارة الاهلي والباطن اليوم 

وكشفت قنوات إم بي سي برو سبورت MBC PRO، عن كونها سوف تقدم تغطية إعلامية مميزة لمباراة الأهلي والباطن مساء اليوم الجمعة ويأتي ذلك ضمن تغطية القناة الناقلة لكافة مباريات الدوري السعودي بشكل حصري في هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تقدم القناة السعودية استوديو تحليلي مميز من أجل نقل مباراة الأهلي والباطن اليوم، ويشهد الاستوديو التحليلي تواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم السعودية القدماء من أجل تحليل مجريات وأحداث المواجهة الأقوى في بطولة دوري عبد اللطيف جميل مساء الليلة.

الملخص الرياضي:
الاهلي السعودي يتقدم بالهدف الاول في د 18  عن طريق عمر السومة
الباطن يحرز هدف التعادل في  د25 
الاهلي 1-1 الباطن

انتهت المبارة بفوز نادي الاهلي السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للباطن
الاهلي السعودي 2-1 الباطن

مبارة الاهلي والباطن اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:41 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: