أخبار نادي أهلي جدة السعودي اليوم


أخبار نادي أهلي جدة السعودي اليوم: الوسط الرياضي يهاجم ريبروف بعد التعادل مع برسبوليس

Image result for ‫أخبار نادي أهلي جدة السعودي اليوم‬‎

أخبار أهلى جدة السعودي اليوم ، شنت الصحافة السعودية هجومًا قويًا على المدير الفني الأوكراني لنادي أهلي جدة “سيرجي ريبروف” وذلك بعدما فرط النادي في الفوز أمام نادي برسبوليس الإيراني و اكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 على أرضية ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط.

الوسط الرياضي يهاجم ريبروف

تواصل الهجوم على الأوكرانيسيرجي ريبروف” واتهامه بأن السبب وراء تعادل الفريق أمام بيرسيبوليس في مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وجاء ذلك بسبب تقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، الإ إن تغيرات المدرب الأوكراني جعلت النادي الإيراني يعود للمباراة مرة أخرى ويحقق “ريمونتادا” ويعود في النتيجة وينجح في خطف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

الصحف السعودية أشارت إلى كون النادي الأهلي المقلب بـ “الملكي” يعاني مع المدرب الأوكراني على المستوى المحلي وكذلك على المستوى القاري، خاصة لكون المدير الفني “سيرجي ريبروف” قد لعب ثلاث مباريات في الموسم الحالي مع النادي الأهلي، حقق الفوز في واحدة وخسر في مباراة وتعادل في مباراة، وهو الأمر الذي لا يعجب الجماهير الأهلاوية.

 ريبروف يوضح أسباب التعادل مع برسبوليس

أكد سيرجي ريبروف المدير الفني الأوكراني للنادي الأهلي،، بأن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم والتي أحيانًا ما تكون ظالمة لفريق لمصلحة فريق أخر،وأشار المدير الفني لأهلي جدة، بأن غياب التركيز في اللحظات الأخيرة، كان سببًا مباشرًا في إحراز نادي برسبوليس الإيراني لهدف التعادل في الدقائق الخمسة الأخيرة في المباراة.

وأوضح ريبروف بأن مباراة العودة قد تشهد بعض التغييرات على تشكيلة الفريق من أجل محاولة تحقيق الانتصار بأي نتيجة من أجل ضمان الوصول إلى دور نصف النهائي والمربع الذهبي في بطولة دوري أبطال آسيا.
أخبار نادي أهلي جدة السعودي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: