مباراة سبورتنج لشبونة وبرشلونة اليوم في دوري ابطال اوروبا


Image result for ‫برشلونة وسبورتنج لشبونة‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة سبورتنج لشبونة وبرشلونة التي تجمع بين سبورتنج لشبونة البرتغالي وبرشلونة صاحب صدارة الدوري الاسباني في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا , والتي ستقام اليوم الاربعاء الموافق 27-9-2017 .

مبارة سبورتنج لشبونة وبرشلونة اليوم 27-9-2017


 حيث يستضيف ملعب جوزيه ألفالادي معقل فريق سبورتينغ لشبونة في مدينة لشبونة البرتغالية اليوم مباراة قوية بين سبورتنج لشبونة صاحب الأرض والجمهور والضيوف فريق برشلونة في مباراة يبحث فيها برشلونة عن الفوز الثاني علي التوالي عقب الفوز علي برشلونة في الجولة الأولي .

 بينما يبحث أصحاب الضيافة فريق لشبونة عن فوز ثاني وتحقيق مفاجأة عند استضافة برشلونة الليلة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

 المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة سبورتنج لشبونة وبرشلونة يقودها طاقم تحكيم من رومانيا بقيادة الحكم أوفيديو ألين هاتيجان , ففي ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انطلقت أمس بثماني مباريات واستكملت بمثلها اليوم، يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، ضمن مباريات المجموعة الرابعة .

اخبار سبورتنج لشبونة وبرشلونة اليوم 


فريق سبورتنج لشبونة يدخل لقاء اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة ورصيده ثلاث نقاط بفارق الأهداف فقط عن القمة، وثلاث نقاط كاملة عن صاحبي المركزين الأخيرين.

 حيث افتتح الفريق البرتغالي مشواره بدور المجموعات بنجاح قوي حقق خلاله الفوز خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب أوليمبياكوس اليوناني. أما الضيوف فريق برشلونة، فيربع على قمة الترتيب محتلاً المركز الأول ورصيده ثلاث نقاط أيضاً إلا أن حفاظه على نظافة شباكه خلال الفوز الرائع والكبير الذي حققه بالجولة الأولى جعل له الأفضلية على حساب لشبونة، حيث ألحق البلوجرانا الهزيمة بفريق يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة.

 ويمثل لقاء اليوم أهمية كبيرة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين، في ظل المنافسة الشرسة المتوقع أن تكون بتلك المجموعة على بطاقتي التأهل، التي تسعى جميع الفرق الأربع لحسم إحداها لصالحها على حساب الآخرين، حيث يسعى كلا طرفي اللقاء لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والذي يبعده قليلاً عن الصراعات، والاحتفاظ بالتواجد على القمة. 

ومن المتوقع أن يحقق يوفنتوس استفاقة سريعة يشعل بها صراع المنافسة، خاصة وأن الفرق الثلاث يقدمون مستوى ونتائج رائعة للغاية بالدوريات الخاصة ببلادهم، فيما إلتقى كلاهما بدوري الأبطال بدور المجموعات لنسخة 2008، وحقق برشلونة الفوز ذهاباً وإياباً بثمانية أهداف لثلاثة .



ومن المتوقع أن ان يكون التشكيل الرسمي لبرشلونة في مباراته اليوم مع سبورتنج ، تير شتيجن، سميدو، أومتيتي، بيكيه، وألبا، سيرجو بوسكيتس، إنييستا، وإيفان راكيتيتش، جيرارد دولوفيو،لويس سواريز، ليونيل ميسي.



18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق من زمن المبارة ونصل للدقيقة 35 والتعادل السلبي سيد الموقف
انتهى الشوط الاول 

سبورتنج لشبونة 0-0 برشلونة


الشوط الثاني انطلق من مبارة برشلونة ولشبورنة ويتقدم البرشا بالهدف الاول في البداية لهذا الشوط
انتهى الشوط الثاني بفوز برشلونة بهدف دون مقابل 
سبورتنج لشبونة 0-1 برشلونة




مباراة سبورتنج لشبونة وبرشلونة اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: