جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الخامسة





ننشر لكم متابعينا الاعزاء جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة التي حملت في طياتها كثير من الاثارة والتشويق .

حدثت تغييرات كبيرة على ترتيب الدوري فهناك فرق استعادة نغمة انتصاراتها وفرق اخرى تعثرت وفرق اخرى خسرت السباق , ونترككم مع التقرير الذي اعددناه لكم في هذا السياق .

ترتيب الدوري السعودة في نهاية  الجولة الخامسة 

مبارة الهلال والقادسية : حيث ان الهلال قدم مبارة قوية وريتم عالي امام القادسية واستمر في انتصاراته وحصد ثلاثة نقاط ثمينة وانتهت مباراته 2-1 واحتل الصدارة من جديد برصيد 13 نقطة .

مبارة الاتحاد والتعاون : حيث ان الاتحاد قد ظفر بثلاث نقاط ثمينة وضعته نوعا ما في مستواه الطبيعي بعد التعثر في الدوري السعودي وانتهت مباراته  2-1  ليحتل المركز السادس برصيد سبعة نقاط ليقترب و اللحاق بالفرق المتصدرة وتقليل الفارق.

مبارة الاهلي والرائد: فهنا دخل الرائد مباراته بقوة كبيرة وبشعار " لابديل عن الفوز " ليلتحق بالمتصدرين الهلال والباطن وقدم مبارة كبير انتهت بالفوز 5-3 ويحتل المركز الثالث برصيد عشرة نقاط.

مبارة النصر والشباب : والتي انتهت بفوز النصر بهدف ثمين انتزعه من الشباب ليحقق ثلاث نقاط غالية وانتهت مباراته 1-0 ويحتل الترتيب الخامس برصيد 9 نقاط .

مبارة الفيحاء واحد : التي انتهت بفوز نادي الفيحاء بهدف دون رد 1-0 لينتقل الفيحاء الي الترتيب الحادي عشر في الدوري برصيد 5 نقاط.

مبارة الفيصلي والاتفاق: والتي انتهت بفوز الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء 3-0 ليلتحق بفرق الصدارة ويحتل الترتيب الرابع برصيد 10 نقاط .

مبارة الباطن والفتح: التي كانت مخيبة للامال لعشاق الباطن الذي فقد استمرارية الصدارة بعد التعادل مع الفتح سلبيا 0-0 وتجمد رصيده بعشرة نقاط في الترتيب الثاني.

وللجدير بالذكر، توقع خبراء كرة القدم السعودية، أن هذا الموسم قد يشهد أندية كثيرة تتزاحم على المربع الذهبي، كانت تلك الأندية غائبة عن هذا المربع منذ زمن بعي، وذلك أن هناك الكثير من تلك الأندية، قامت بتغذية صفوف فريقهم بلاعبين جدد ولهم باع كبيرة في كرة القدم، وقد يكون جدول ترتيب فرق الدوري السعودي مختلفاً من أسبوع إلى آخر حتى نهاية الموسم.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الخامسة Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:02 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: