موعد مبارة سامبدوريا وميلان اليوم في الدوري الايطالي

مبارة سامبدوريا وميلان اليوم في 24-92017

Image result for ‫ميلان وسامبدوريا‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة سامبدوريا وميلان الايطالي التي تجمع بين سامبدوريا الايطالي والعملاق اي سي ميلان الذي يبحث عن فوزه الخامس في الدوري الايطالي ةذلك ضمن منافسات الاسبوع السادس من الكالتشيو والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 24-9-2017 , وقد اعددنا لكم التقرير التالي .

مبارة سامبدوريا وميلان اليوم 

مباراة سامبدوريا وميلان في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2017-2018 اليوم , حيث يستضيف ملعب لويجي فيراريس معقل فريق سامبدوريا في مدينة جنوي الإيطالية اليوم مباراة تجمع سامبدوريا علي ملعبه ووسط جمهوره مع الروسونيري فريق ميلان.

ميلان الذي يحل ضيفا علي فريق سامبدوريا في افتتاح لقاءات اليوم وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

مباراة سامبدوريا وميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم باولو فاليري , حيث تنطلق في صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش، أولى مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بثلاث مباريات وتستكمل اليوم بثماني أخرى، حيث يحل ميلان ضيفاً على نظيره سامبدوريا في هذا اللقاء الذي يستضيفه معقل فريق سامبدوريا .

اخبار سامبدوريا وميلان اليوم قبل اللقاء في الكالتشيو


نادي سامبدوريا يدخل لقاء اليوم في المركز الثامن برصيد 8 نقاط بفارق7 نقاط عن القمة في ترتيب الدوري ، 4 نقاط فقط عن فريق ميلان صاحب المركز الرابع ورصيده 12 نقطة، حيث يتأخر الروسونيري بفارق 3 نقاط عن القمة التي يتشارك بها يوفنتوس ونابولي. 



وقد نجح سامبدوريا في تحقيق الفور في 2 مبارة فقط، جاءتا بالجولتين الأولى والثانية بنفس النتيجة 2-1، فيما تعادل في المباراتين الآخرتين، أمام تورينو وهيلاس فيرونا، فيما يمتلك لقاء مؤجل أمام روما، في الوقت الذي حقق ميلان 4 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد جاء أمام لاتسيو. 



ويسعى اي سي ميلان لواصلة نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها بالجولتين الأخيرتين، إضافة إلى الفوز الكبير الذي حقه بالجولة الأولى بدور المجموعات من الدوري الأوروبي، أملاً في المنافسة على اللقب بعد استعادة الفريق الكبير للكثير من هيبته وتديعم صفوفه بقوة هذا الموسم. 


ويسعى الروسونيري للخروج بأكبر قدر من الاستفادة من خلال لقاء اليوم ليس فقط على سبيل الفوز والنقاط الثلاث، لكنه يأمل في الخروج بأفضل استعداد قبل مباراة الجولة الثانية من البطولة القارية أمام رييكا الكرواتي، والثأر لهزيمته بالموسم الماضي وعلى ملعب سان سيرو.

موعد مبارة سامبدوريا وميلان اليوم في الدوري الايطالي 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة سامبدوريا وميلان اليوم الاحد الموافق 24-9-2017 ضمن الجولة السادسة من الكالتشيو الايطالي , وموعد انطلاق صافرة البداية سوف يكون في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , والساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت القاهرة , والسعة العاشرة والنصف بتوقيت غرينيتش.


القنوات الناقلة لمبارة سامبدوريا وميلان الايطالي 

ستذاع المبارة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 الراعي الحصري والعالمي لجميع البطولات الدولية وسيكون في استوديو التعليق عصام الشوالي .


10:30 بتوقيت جرينتش
12:30 بتوقيت القاهرة
13:30 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقن ميلان وسامبدوريا
ميلان 0-0 سامبدوريا

الشوط الثاني سامبدوريا يتقدم بالهدف الاول في د 72
هدف ثاني لسامبدوريا في د 86
انتهت المبارة
ميلان 0-2 سامبدوريا
موعد مبارة سامبدوريا وميلان اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: