مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني

مبارة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 20-9-2017

Image result for ‫ريال مدريد وريال بيتيس‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل مبارة ريال مدريد وريال بيتيس التي ستجمع بين صاحب الارض والجمهور ريال مدريد والضيف المتعثر في الليغا ريال بيتيس وذلك ضمن منافسات الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني .

مبارة ريال مدريد وريال بيتيس


 مباراة ريال مدريد وريال بيتيس  في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2017-2018  اليوم  , حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي ريال مدريد علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق ريال بيتيس في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن الفوز وحصد الثلاث نقاط في اللقاء الذي يشهد تواجد كريستيانو رونالدو للمرة الأولي هذا الموسم في الليجا .



حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأسباني 2018 .


  مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أنطونيو ميغيل ماتيو لاهوز , حيث يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه سنتياجو برنابيو، نظيره ريال بتيس في ختام مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس بمباراتين فقط وتستكمل اليوم بخمس مواجهات هامة، فيما تختتم غداّ بثلاث مباريات أخرى.

اخبار ريال مدريد وريال بيتيس اليوم قبل اللقاء

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد ثماني نقاط متأخراً عن صاحب المركز الثالث بنقطة وحيدة، وعن القمة التي يتربع عليها برشلونة منفرداً، بفارق أربع نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما تعادل في المباراتين الآخريتين وخسر خلالهما أربع نقاط كاملة. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق ريال بتيس المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط، متأخراً عن صاحب المركز السادس بفارق الأهداف فقط، حيث حقق ضيوف لقاء اليوم خلال الجولات الأربع المنقضية قبل لقاء الليلة، الفوز في مباراتين فقط، إلا أنهم خسر اللقائين الآخرين.

 وعلى الرغم من الفارق بين الفريقين في التاريخ والبطولات والتشكيل والقيمة الفنية والمادية والمهرية بين لاعبي الفريقين، إلا أن أغلب مبارياتهما تشهد إثارة وندية، بل وتمكن بيتيس من تحقيق الفوز في العديد من المباريات، إلا أن الملكي حقق الفوز الموسم الماضي ذهاباً 6-1، وإياباً على هذا الملعب بهدفين لهدف.

 النقاط الثلاث لا بديل عنهم أمام فريق ريال مدريد خلال لقاء اليوم من أجل التقدم في الترتيب وعدم إراحة الفرصة لمنافسه الأزلي برشلونة في الابتعاد بالصدارة، خاصة بعد استعادة نغمة الانتصارات، في الوقت الذي لن يدخر الضيوف جهداً لتحقيق نتيجة إيجابية.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس المتوقعة
توقع العديد من الصحف تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم الأربعاء، وفي ظل الغيابات التي تضرب صفوف الملكي في الفترة الحالية جاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى:   نافاس
الدفاع:   كارفاخال .. راموس .. فاران .. ثيو
الوسط:   كاسيميرو .. مودريتش .. إيسكو
الهجوم:   أسينسيو .. جاريث بيل .. فاسكيز

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، فستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويسعى ريال مدريد في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز من أجل خوض الصحوة الكروية الحالية، ومواصلة الانتصارات المتتالية، وكانت أخر مباراة للملكي انتهت بالفوز أمام ريال سوسيداد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، علماً أن الملكي كان يلعب خارج ملعبه ووسط جماهير الخصم.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تذاع مباراة ريال مدريد ريال بيتيس يوم الأربعاء عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية،حيث ستذاع المبارة على قناة بي ان سبورت 3 تعليق يوسف سيف.



20:00 بتوقيت جرينتش
22:00 بتوقيت القاهرة
23:00 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وريال بيتيس
انتهى الشوط الثاني بتقدم ريال بيتيس بهدف في الوقت القاتل 93 
ريال مدريد 0-1 ريال بيتيس

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: