مباراة هولندا وبلغاريا اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة هولندا وبلغاريا اليوم 3-9-2017

Image result for ‫هولندا وبلغاريا‬‎


ننقلكم اليوم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس الي أوروبا في مبارة هولندا وبلغاريا ولحساب التصفيات التي ستؤهل لكأس العالم روسيا 2018 يلتقي المنتخب المتراجع بشكل مخيف الطواحين الهولندية بنظيرة منتخب بلغاريا في مباراة ستكون مصيرية بكل تأكيد وستكون الإثارة والندية عنوانها، المباراة يوم الأحد 2 سبتمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على قنوات أبو ظبي سبورت الراعي الرسمي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مباراة هولندا وبلغاريا اليوم


 مباراة هولندا وبلغاريا Netherlands vs Bulgaria في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا ,

 حيث يستضيف ملعب أمستردام آرينا معقل الطواحين منتخب هولندا في أمستردام عاصمة هولندا اليوم لقاء قوي وناري وهام يجمع الطواحين منتخب هولندا مع منتخب بلغاريا في مباراة يبحث فيها رفاق آريين روبن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم نحو المقدمة .



حيث يحتل المنتخب الهولندي المركز الرابع في المجموعة خلف كلا من فرنسا والسويد وبلغاريا منافس الطواحين الليلة لقاء قوي منتظر وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018.

اخبار هولندا وبلغاريا اليوم قبل اللقاء في التصفيات


منتخب هولندا يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد عشر نقاط بفارق ست نقاط عن القمة التي يحتلها المنتخب الفرنسي برصيد ست عشرة نقطة، فيما يحل منتخب بلغاريا في المركز الثالث باثنتي عشرة نقطة.



 وقد نجح منتخب هولندا في تحقيق ثلاثة انتصارات فقط وتعادل في لقاء وحيد وخسر ثلاثاً، فيما حقق منتخب بلغاريا خلال سبع جولات سابقة، أربعة انتصارات وخسر ثلاث مباريات أخرى، ولم يتعادل في أي مواجهة. 



ويسعى المنتخب الهولندي للتمسك بالأمل الأخير خلال لقاء اليوم وتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول ترتيب المجموعة الأولى، أملاً في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر أو بالملحق. كذلك مازالت فرص منتخب بلغاريا قائمة وبقوة خاصة بعد خسارة المنتخب السويدي بالجولة السابعة وتأخره عن قمة المجموعة، أمام منتخب بلغاريا بثلاثة أهداف لهدف، مما سيعطي لاعبيه دوافع معنوية رائعة في لقاء اليوم.



في المقابل المنتخب البلغاري العنيد أو الأسود كما يلقبون والذي يصوب هدفه باتجاه النهائيات، يحتل التصنيف رقم 52 حاليا في تصنيف الفيفا بينما كان المركز الثالث عالميا في عام 1994 هو الأفضل في تاريخ الكرة الهولندية وكان المركز 96 في عام 2012 هو المركز الأسوأ في تاريخ بلغاريا أيضا، شاركت بلغاريا في 7 بطولات كأس عالم أولها كان في عام 1962 وكادت ان تحقق المركز الثالث في عام 1994 قبل ان تخسر مباراة تحديد المراكز أمام منتخب السويد لتحتل المركز الرابع، وعلى صعيد بطولة كأس الأمم الأوروبية شاركت في نسختين أولها كان في عام 1996 وفي كلا المرتين خرجت من الدور الأول دور المجموعات.

موعد مباراة هولندا وبلغاريا اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , 

المباراة تقودها صافرة الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس , حيث تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثامنة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، والتي يفتتحها منتخب بلغاريا في ضيافة منتخب هولندا.

المباراة ستذاع اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق أحمد الحامد


16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول والمنتخب الهولندي يتقدم بالهدف الاول
انتهى الشوط الاول
هولندا 1-0 بلغاريا
الشوط الثاني ينطلق
د60 والنتيجة على حالها 1-0 هولندا
هدف ثاني لهولندا في د 67 عن طريق اللاعب ارين روبن
هولندا 2-0 بلغاريا
هدف اول لمنتخب بلغاريا في د 69
هولندا 2-1 بلغاريا
هدف ثالث للمنتخب الهولندي في د 80
انتهت المبارة بفوز هولندا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لبلغاريا
هولندا 3-1 بلغاريا




مباراة هولندا وبلغاريا اليوم في تصفيات كأس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:26 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: